اعلان

طبيب بالشرقية ينفي حضوره اجتماعًا بعد إصابته بكورونا

ارشيفية
ارشيفية

اتهم بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الدكتور "ح م" مدير مقر لعزل مرضى كورونا، بعقد اجتماعًا مع عدد من الأطباء كما أنه التقى وكيل وزارة الصحة الدكتور هشام مسعود، بعد علمه بتأكد إصابته بكورونا.

وقال الدكتور " ح . م " إنه أجرى مسحة مع فريق التمريض المكلف بالعمل بعد انتهاء فترتهم، وتبين إصابته بالفيروس، مؤكدًا أنه لم يعقد اجتماعًا مع الأطباء، وإنما شارك في اجتماع فيديو كونفرانس مع الوزارة فقط، وذلك أثناء تواجد في استراحة بمفرده.

وأشار إلى أنه توجه لمديرية الصحة للإبلاغ بإصابته والاعتذار عن العمل، لافتا إلى أنه كان يرتدي كمامة غير قابلة لنقل أي رذاذ قد يسبب العدوى، كما أنه لم تظهر عليه أي أعراض، موضحًا أنه خضع للعزل المنزلي لتلقي العلاج.

ومن ناحية أخرى، قال مصدر بمديرية الصحة بالشرقية، إنه سيتم التحقيق في الواقعة لبيان صحة ما إذا كان الطبيب اختلط بآخرين بعد عمله بإصابته من عدمه.

وكان الطبيب أعلن عن إصابته بكورونا قائلا: "الحمد والفضل لله وشكرا لنعمة الله عليا، وإصابتي شرف لي بعد خدمة المرضى بمحافظة الشرقية وخارجها، أهلي وناسي وتحسن وشفاء أكثر من ٢٠٠ مريض بالعزل فقط، والتدريب والمتابعة في باقي مستشفيات المحافظة لمدة شهرين متتالتين، بعيدًا عن بيتي وأهلي وشرف لنا لوجه الله تعالى"، كما تقدم بالشكر لوكيل الوزارة الدكتور هشام مسعود لتعبه ومجهوده المتميز في خدمة المنظومة الصحية بالشرقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً