اعلان

بعد نشره فيديو إباحيا.. المباحث العامة تلقى القبض على فنان شهير

فرحان العلي
فرحان العلي

أمرت النيابة العامة بدولة الكويت، اليوم الأحد، بحبس الفنان الباكستاني المقيم على أراضيها، فرحان العلي، 21 يوما على ذمة التحقيقات؛ بعد فيديو أثار غضبا في جميع أنحاء البلاد.

وكانت مباحث الجرائم الإلكترونية ألقت، قبل أيام، القبض على الفنان الباكستاني المشهور بتقديم أعمال تلفزيونية ومسرحية في الكويت.

وجاء قرار النيابة بعد قرابة عشرة أيام من التحقيق معه بتهمة خدش الحياء العام عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والظهور في حالة "غير طبيعية".

وتسببت الواقعة في هجوم واسع على فرحان، وطالب بعض النشطاء الكويتيين على مواقع التواصل الاجتماعي بالتحقيق معه، فيما ناشد آخرون السلطات بترحيله إلى بلاده، معتبرين ما فعله مخالفا لمبادئ وتقاليد الشعب الكويتي.

النيابه العامه تامر بحبس الفنان الباكستاني فرحان العلي ٢١ يوم على ذمة التحقيق بتهمة خدش الحياء العام بوسائل التواصل الاجتماعي 👇🏻 #مي#مي_العيدان #سكوب#كشف #كشف_حساب #تصاميم #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #حياة_الفهد #امل_العوضي #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #عادل_إمام #اكسبلور_فولو #الامارات #فرح_الهادي #الرياض#شمس #عبدالحسين_عبدالرضا #شيماءعلي #هبه_الدري #موديل_روز #نانسي_عجرم

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on Jun 14, 2020 at 5:20am PDT

يذكر أن فرحان اعتذر في مقطع فيديو عن المقطع الذي اعتبر "خادشا للحياء"، وبرر فعلته قائلا: "نا آسف حقكم علي.. أنا آسف حسابي كان مهكور واحد دخل بحسابي وأنا آسف جدا جدا فديتكم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (2-5) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووول ثاني للمصري