اعلان

صراع سباق مسلسلات رمضان 2021 يشتعل مبكرا بين نجوم الفن

سباق رمضان 2021
سباق رمضان 2021

بدأ مبكرا صراع سباق مسلسلات رمضان 2021 في الاشتعال بإعلان عدد من النجوم عن تعاقدهم على أعمال الشهر الكريم، التي يبدو أنها ستشهد منافسة كبيرة وشرسة نظرا لوجود أعمال ينتظر أن تجذب الجمهور بشكل كبير.

سباق رمضان 2021

البداية كانت مع النجم كريم عبد العزيز عندما كشفت شركة سينرجي عن توليه مهمة البطولة في مسلسل الإختيار الجزء الثاني، وبمجرد إعلان النبأ تصدر كريم عبد العزيز ترند مواقع التواصل وسط العديد من التعليقات من رواد تلك المواقع مبدين سعادتهم بتواجد كريم في الإختيار 2، وحقق الجزء الأول من العمل نجاحا كبيرا بتجسيد الفنان أمير كرارة لشخصية الشهيد البطل أحمد المنسي الذي استشهد في كمين البرث.

سباق رمضان 2021

وثاني المفاجآت كانت بإعلان سينرجى أيضا لمالكها تامر مرسي عن تواجد نجمين من العيار الثقيل في عمل واحد وهما النجمين أحمد السقا وأمير كرارة في مسلسل صعيدي يحمل اسم نسل الإغراب، من تأليف وإخراج محمد سامي، الذي حقق نجاحا كبيرا في سباق مسلسلات رمضان 2020 بمسلسل البرنس مع محمد رمضان، فتواجد نجمين بحجم السقا وكرارة كفيل بضمان النجاح والمشاهدة للعمل.

سباق رمضان 2021

وأمس كشف الستار عن الفنان الذي سيجسد شخصية العملاق أحمد زكى في مسلسل يعرض في سباق مسلسلات رمضان 2021، وهو الفنان محمد رمضان الذي انتشرت أنباء عن قيامه ببطولة العمل، وهو ما أكده رمضان اليوم عبر تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام كاشفا عن تفاصيل المسلسل الذي سيحمل اسم الإمبراطور.

وعقب إعلان تولى رمضان تجسيد شخصية الفنان الراحل أحمد زكي حدثت حالة من الجدل ما بين مؤيد ومعارض لهذه الفكرة، فالبعض قال إن أحمد زكى ليس له مثيل ولن يقدر أحد على تجسيده وأن رمضان غير مناسب للدور، في حين قال البعض الآخر أن رمضان أنسب شخصي لهذا المسلسل خاصة بسبب التشابه الكبير بينهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً