اعلان

بكلمات مُبكية.. حفيدة رجاء الجداوي بعد إيجابية المسحة الثالثة لجدتها: "اللي زيك ما يجيش مرتين"

حفيدة رجاء الجداوي
حفيدة رجاء الجداوي

أجرت الفنانة رجاء الجداوي المسحة الثالثة لفيروس كورونا بعد أسابيع من إصابتها به وحجزها في مستشفى العزل بالاسماعيلية، وثبُت إيجابيته مما جعل رضوى حفيدة رجاء الجداوي تكتب كلمات مبكية ومؤثرة عن جدتها التي كانت متعلقة بها كثيرًا.

كلمات رضوى حفيدة رجاء الجداوي

فنشرت حفيدة رجاء الجداوي صورة برفقة جدتها عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وكتبت: "عمري في حياتي ما هنسى يوم لما كنا مسافرين و قابلنا ملكة الاردن (الملكة رانيا) صدفه و انا كنت صغيرة و مش مستوعبة الموقف ، وقفت قدامك و قالتلك انا من كبار معجبينك، وبعدين نزلت على ركبتها ليا و قالتلي انتي لازم تفتخري بجدتك".

وتابعت: "مش سهل ان الكلام ده تقوله ملكة لكن المستحيل اني ماكونش فاخورة بيكي و انك تكوني قدوتي قومي و اجمدي و ارجعي لان لسة في كتير نفسي اتعلمه منك عمري ما هكون زيك عشان انا قلتها قبل كدة و بقولها تاني اللي زيك ما يجيش مرتين".

واختتمت حفيدة رجاء الجداوي حديثها بدعوة بها وكتبت: "يا رب قادر على كل شيء تقبل منا الدعاء و اعمل لنا إللي فيه الخير انت عليم بكل شيء".

إيجابية المسحة الثانية للفنانة رجاء الجداوي

وعقب ظهور نتيجة المسحة الثانية كانت صدمة كبيرة على أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي لوالدتها والتي ثبُتت إيجابيتها، وقالت في تصريحها لـ"أهل مصر": "ادعولها أرجوكم فنتيجة المسحة إيجابية للمرة الثانية وحالتها ليست مستقرة".

تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

وكان منذ أيام الدكتور محمد خالد مدير العناية المركزة بالإسماعيلية والطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي، قد كشف عن تطورات الحالة الصحية لها قبل إجراء المسحة الثانية، وقال لـ "أهل مصر": "مازالت الفنانة في العناية المركزة وحالتها صعبة".

وأشار الطبيب المعالج لرجاء الجداوي، إلى أن تأخر الشفاء قد يعود لسببين، هما السن وقوة الفيروس عليها، مؤكدًا أنها حصلت على بلازما المتعافين من فيروس كورونا.

إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

وأصيبت الفنانة رجاء الجداوي، بفيروس كورونا المستجد، بعد الإنتهاء من تصوير مسلسلها لعبة النسيان، الذي عرض في شهر رمضان المنقضي، وتم نقلها إلى مستشفى العزل في الاسماعيلية لتلقي الرعاية الصحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً