اعلان

محافظ الدقهلية يتبرع بالبلازما للمساعدة في علاج المصابين بفيروس كورونا

اثناء تبرع المحافظ
اثناء تبرع المحافظ
كتب : عمروعلى

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن هناك تواصل مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، لتثبيت جهاز فصل بلازما الدم الذي تم إحضاره من الوزارة اليوم لصالح محافظة الدقهلية، ليتم تثبيته ببنك الدم بالمنصورة، ليقدم خدماته للمحافظات المجاورة خلال أسبوع من اليوم بجانب 5 مراكز أخرى، وسبق أن أعلنت عنها الوزيرة.

ووجه محافظ الدقهلية التحية والتقدير لوزيرة الصحة والعاملين بالوزارة، وللدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة، والكوادر الطبية بالمحافظة على جهودهم المتميزة لخدمة المرضى وخاصة خلال أزمة كورونا.

وأكد محافظ الدقهلية خلال تبرعه ببلازما الدم عن دعوته لجميع المصابين الذين تم شفاؤهم بالتبرع بالبلازما، لاستخدامها كأجسام مضادة لعلاج المصابين لتقوية المناعة والمساعدة في العلاج لأهلنا.

كما أكد المحافظ أن قرار التبرع جاء إيمانا منه بضرورة دعمنا جميعا للمنظومة الصحية، وتقديم كل سبل المساعدة والدعم للتخفيف عن حالات الإصابة والمرضى.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن المجتمع المدني والجمعيات الأهلية بالمحافظة، لم يبخلوا بجهد في التعاون مع الدولة لتوفير مشروعات وخدمات للمواطنين في مختلف المرافق والقطاعات.

وتبرع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، كأول المتبرعين في المحافظة ببلازما الدم بمركز الدم بالمنصورة، وكان في استقباله الدكتور إيهاب سراج الدين مدير عام خدمات نقل الدم بوزارة الصحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من السبيرز