اعلان

للعام السابع على التوالي.. زيروكس في الصدارة بمجال خدمات الطباعة المدارة

زيروكس في الصدارة بمجال خدمات الطباعة المدارة
زيروكس في الصدارة بمجال خدمات الطباعة المدارة
كتب :

اختارت مجموعة الأبحاث التحليلية Quocirca، زيروكس، الشركة الرائدة عالمياً في مجال خدمات الطباعة المدارة (MPS) للسنة السابعة على التوالي وفقاً لآخر تقرير اصدرته. حيث حصلت زيروكس على المرتبة الاولى لعام 2016. مما يؤكد علي قوة ومصداقية ما تقدمه زيروكس من خدمات الطباعة المدارة للمؤسسات بجميع أحجامها، وذلك عبر تزويدها بمجموعة كبيرة من حلول مميكنة تبسط الأعمال كشهادة على ريادة الشركة المستمرة في هذا المجال وتخصيص استثمارات كبيرة لتطوير خدمات الطباعة المدارة.

وتقدم زيروكس جيلا جديدا من خدمات الطباعة المدارة والتي تتكون من ثلاثة مراحل رئيسة هي "التقييم و التحسين" ثم "التأمين و الدمج" وأخيرا مرحلة "ميكنة وتبسيط العمل – والتي صممت خصيصاً لتنظيم و تضييق الفجوة بين الحلول الورقية والحلول الرقمية وذلك من أجل التركيز علي إنجاز الأعمال بتكلفة أقل وحجم طباعة أوراق أقل مع تجنب إهدار مستلزمات الطباعة و ذلك بطريقة آمنة ومستدامة. ويمكن للشركات الأستعانة بمصادر أخرى لإدارة الطباعة وتخفيض التكلفة نحو حوالي %30 من خلال خدمات الطباعة المدارة المقدمة من زيروكس.

إن شركة زيروكس مستمرة في تقديم حزمة خدمات مميكنة تبسط العمل، وتقديم حلول جديدة لزيادة الإنتاجية والمساعدة على التحوّل الرقمي. حاليا تغطي الحلول المقدمة من زيروكس مجالات مثل التأمين والرعاية الصحية والأعمال المصرفية والصناعة وأعمال التجزئة والأعمال الحكومية والتعليم العالي.

وتعليقاً على اصدار التقرير، صرحت لويلا فيرنانديس، المدير المساعد في منظمة Quocirca :"احد اهم العوامل لتصنيف شركة زيروكس كرائدة لهذا السوق لسبع سنوات متتالية هو سعي الشركة الدائم لتطوير أعمالها والتوسع في تقديم باقة متكاملة من خدمات الطباعة المدارة تغطي نطاق اوسع من الخدمات، وتقدم شركة زيروكس تقارير وتحليلات متطورة بما يتفق مع المنصة العالمية تمكنها من التفوق وخاصة عند التعامل مع المؤسسات الكبيرة ذات الأعمال المعقدة والتي تتميز ببنية تحتية متنوعة للطباعة من خلال الطباعة الإنتاجية والمكتبية. و تعمل زيروكس على تطوير ملف قوي للحلول التي تقدمها من خلال الاستثمار في حلول الميكنة للأسواق الرأسية التي تعزز مستويات الإنتاجية الورقية والرقمية بشكل أفضل."

يشار هنا أن تقرير Quocirca يقدم تقييما مستقلا لثمانية من الموردين ويحدد الاتجاهات الأساسية لخدمات الطباعة المدارة من خلال استطلاع أراء العملاء. وتعد مراعاة التكلفة وعوامل الأمان وتواجد الخدمات من العناصر الأساسية في أجندة خدمات الطباعة المدارة، حيث تشير نتائج استطلاع الرأي الذي تم إجراؤه، ان عنصر الأمان يمثل محركا هاما لنسبة %81 ممن أجري عليهم الاستطلاع (بارتفاع %75 مقارنة بعام 2015). وتزداد الحاجة الى الطباعة الآمنة حيث أن %61 من المؤسسات اشتكوا من حادثة واحدة على الأقل لاختراق البيانات اثناء عملية الطباعة خلال العام الماضي. بالإضافة إلى أن أكثر من %80 من الشركات تعتبر خدمات الطباعة المدارة محرك أساسي للتحول الرقمي.

وأضاف السيد جوزيف هانانيا، نائب المديرالأول، لمجموعة الأعمال للتعهيد وخدمات المستندات بزير وكس العالمية "فإن إدارة وتأمين المعلومات في الصورتين الورقية والرقمية – عبر أي منظمة تمثلان محاولة ذات أهمية كبيرة. حيث أظهر تقرير Quocirca الأخير أن الشركات ترى خدمات الطباعة المدارة كمحرك لمستقبل رقمي سريع وقوي ويؤكد قدرتنا على تقديم استراتيجية لإدارة سلسلة المعلومات التي تضم العمليات الورقية والرقمية"

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولي التي تحصل فيها شركة زيروكس علي تقييم عالمي في هذا المجال، فقد سبق أن اختارها تقرير IDC MarketScape لأبحاث السوق ضمن رواد السوق وذلك حسب التقييم الذي يجري على مقدمي الخدمات الورقية والطباعة المدارة على مستوى العالم كما اختارتها منظمة جارتنر لأبحاث السوق كالشركة الرائدة في تقديم خدمات الطباعة المدارة وإدارة المحتوي حيث تم تصنيفها ضمن مربع الرواد ضمن تقرير 2014 Magic Quadrant لمزودي خدمات الطباعة المدارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً