المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

7 اسئلة جريئة تُجيب عليها إيناس الدغيدي تخص برنامج شيخ الحارة.. تكشف مفاجأة بكواليس حلقة ابنة هشام سليم المتحولة جنسيًا

أهل مصر
ايناس الدغيدي
ايناس الدغيدي
اعلان

أثارت المخرجة إيناس الدغيدى، هذا العام، جدلا كبيرا، بسبب تقديمها لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة" على قناة القاهرة والناس، حيث قدمت إيناس الدغيدى العديد من الحلقات الساخنة والجريئة، والتى جعلت ضيوفها، على قائمة "الترند" طوال شهر رمضان.

وخلف الكواليس، شهد البرنامج العديد من الاسرار التى لم يعلن عنها من قبل لوسائل الإعلام ، سواء فى التحضير او اختيار الضيوف او اصعب الحلقات التى اثارت الجدل ، ولأول مرة تعلن ايناس الدغيدى عن تلك التفاصيل فى تصريحات صحفية.

كيف قدمت إيناس الدغيدي شيخ الحارة؟

أكدت المخرجة إيناس الدغيدى، أنها لم تتوقع كل هذه "الضجة" التى أحدثها برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي قدمته خلال شهر رمضان على شاشة القاهرة والناس، وأنها بدأت العمل قبل شهر رمضان بأيام قليلة، قائلة: "بتكلم مع طارق نور بالصدفة وبعد أسبوع كلمني وسألني يا إيناس تعملى شيخ الحارة، انا مافكرتش ورديت عليه وقولته اه. قالى طيب فى المحطة هيكلموكى ويظبطوا معاكى وأعتقد أنهم كانوا مرشيحين ناس كتير للبرنامج لكن ظروف كورونا منعتهم لأن فى منهم اللى جاى من لبنان أو دبى أو فى مصر وظروفه صعبه.

ماذا دار في مكالمة الاعتذار بين إيناس الدغيدي والكينج؟

كشفت الاعلامية ايناس الدغيدى انها اتصلت بالكينج محمد منير واعتذرت له بعد حلقة حسن شاكوش ، بسبب ما جاء فى الحلقة وتفاصيل مكالمة التليفون بين منير وحسن شاكوش السرية بدون الحصول على إذن التسجيل.

وتقول ايناس الدغيدى : "تواصلت مع منير واعتذرت له وأكدت له أن ماحدث خطأ غير مقصود وهو تفهم لأنه من غير المفروض أن تظهر مكالمة تليفونية فى برنامج ".

ما هي كواليس حلقة هشام سليم وابنته المتحولة جنسيًا؟

وعن حلقة هشام سليم التى أعلن فيها تحول ابنته إلى ذكر، قالت إيناس الدغيدى ، هشام صديقى، وأنا لى معرفة بوالده ووالدته وهشام اقام فترة طويلة فى الغردقة وانا كنت بروح هناك ووقتها نورا ابنته كنت اعرفها جيدا وكانت صديقة لإبنتى قبل أن تتحول إلى نور، وكنت اعرف تفاصيل القصة و فى البرنامج ماكنوش عارفين، فعرضت الأمر على الاعداد وطلبت ألا يكون على لسان شيخ الحارة، وقولتله خليه سؤال على لسانى ولكن ضميرى وجعنى قبل الحلقة فتحدثت مع هشام منفردين ففوجئت أنه بيقولى انه اتكلم مع نور وسأله هل يتكلم فى الموضوع ده ونور قاله "اللى تشوفه يابابا".

وتابعت إيناس، كل هذه التفاصيل جعلت هشام سليم هادئ فى طرح الموضوع .. لأنى كنت بتعامل مع الموضوع كقضية لابد ان نناقشها بهدوء وحكمه وليس كفضيحة. وهشام سليم محترم وصديق وساند نجله بشكل كبير.

كيف ترى ايناس الدغيدى المقارنة مع بسمة وهبه؟

وعن اختلاف هذا الموسم عن المواسم الماضية، قالت إيناس الدغيدي: "الناس بعد فترة غياب الطويلة كانت جاية تتفرج عليا، بالاضافة للمقارنة بينى وبين بسمة. وماعتقدش أن بسمة واخدة منى موقف. لأنها على قوة قناة تانية".

وأشارت إيناس إلى أن كانت تعتقد أن البرنامج بإسم "بسمة وهبه"، وأنها هى من أعطته لطارق نور، ولكن طارق نور أكد لى أن البرنامج مملوك للمحطة وليس لبسمة، وأنا ماعنديش عداوة مع بسمة ومش داخلة أتحداها ومافكرتش فى كده لحظة". وتابعت: "حتى وأنا مخرجة مش امتداد لأى مدرسة أو مخرج ولكن استفدت منهم وعملت مدرسة لوحدى .. وماعنديش عداوات".

لماذا تم تغير اسم البرنامج من شيخ الحارة والكورونا الى شيخ الحارة والجريئة؟

كشفت ايناس الدغيدى ان ادارة القناة كانت تريد أن تطلق على البرنامج اسم "شيخ الحارة والكورونا"، ولكنى اقترحت عليهم اسم شيخ الحارة والجريئة، لإرتباط كلمة الجريئة بها ، ما سيكون له تأثير كبير فى الانتشار ، وما ظهر على الشاشة شخصيتى الحقيقية "أشاكس وفى نفس الوقت أحافظ على علاقتى بالضيوف".

هل هناك عروض جديدة بعد نجاح القاهرة والناس؟

تقول ايناس الدغيدى ان نجاح برنامج شيخ الحارة كان له صدى واسع ، وقت العرض ، حيث تلقت عروض بتقديم برامج تليفزيونية اخرى فى قنوات شهيرة ولها جمهور واسع ، ولكن هذه العروض لم تأخذ مسار التنفيذ حتى الان بسبب ظروف كورونا.

وماذا عن الموسم الجديد من شيخ الحارة 2021؟

أكدت ايناس الدغيدى ان النظام السليم فى اى محطة يكون نجاح لها ولبرامجها ، وتقول ايناس الدغيدى :" ماقدرش أنكر أن المحطة ليها فضل كبير فى نجاحى بداية من المخرج ميلاد رعد ورئيس التحرير محمد الشواف .. وهى محطة بتحترم الشغلانة وفيها حرفية .. البرنامج فى السنين السابقة كان ناجح وهذا شيء لا يمكن أن ننكره، وهو ما جعل ميلاد ابى رعد يريد أن يخرج البرنامج بنفس الشكل، وعن إمكانية تقديم جزء جديدة من شيخ الحارة، قالت إيناس الدغيدى ، "لو اتعرض عليا جزء جديد بالتأكيد سأوافق حتى لو قدمت برنامج آخر .

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
استجابة لما نشرته "أهل مصر".. السيسي يأمر بعلاج "عزيزة" مريضة السمنة المفرطة بالمنوفية ويوجه برعاية أسرتها