اعلان

لينا أحمد الفيشاوي من صورة عارية للقطات بها ايحاءات جنسية.. هكذا دعمتها والدتها دائمًا

لينا أحمد الفيشاوي
لينا أحمد الفيشاوي

اثارت لينا أحمد الفيشاوي الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها وهي بأوضاع غير لائقة عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، اعتبرها متابعيها بأنها أوضاع بها إيحاءات جنسية.

كانت هند الحناوي طليقة أحمد الفيشاوي هي الداعم الأول لابنتها في كل أزماتها بل وترد على منتقدي ابنتها التي تبلغ من العمر 16 عام الآن. لذا نرصد لكم دعم الحناوي لابنتها لينا احمد الفيشاوي في أزامات صورها الجريئة.

لينا الفيشاوي والايحاءات الجنسية

بدأت الأزمة عندما نُشرت صور بنت احمد الفيشاوي عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهي تجلس بأوضاع بها إيحاءات جنسية، آثارت ضجة كبيرة وغضب متابعيها.

فحرصت هند الحناوي والدة لينا أحمد الفيشاوي على الرد، وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "في الأسبوع الماضي كانت ابنتي لينا تستمتع بجلسة تصوير ممتعة التقطها لها صديقنا المقرب نادر عبدو على face time، وقام نادر بنشر بعض الصور لأصدقائنا بموافقتنا ولكن للأسف في الليلة الماضية صُدمنا عندما اكتشفنا أن العديد من المواقع الالكترونية سرقت الصور من صفحة نادر ونشرتها عبر حساباتها".

وتابعت: "هذه الصور لم تكن للنشر وتم التقاطها في المنزل فقط لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة فقط، وسيتم الإبلاغ عن أي موقع سرق صور لينا ونشرها دون الحصول على حقوق الطبع والنشر، ويرجى إذا رآى أحد صورة نُشرت للينا من قبل أي شخص آخر غيري أو نادر يرجى الإبلاغ عنها".

لينا احمد الفيشاوي بصورة عارية

وفي ديسمبر الماضي شن رواد مواقع التواصل الإجتماعي هجومًا على الطفلة لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، وذلك بعد أن نشرت صورة لها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تظهر بها عارية من المنطقة العلوية، وتحدثت عن الحرية.

وحرصت وقتها هند الحناوي طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، بالتعليق على الهجوم الذي حدث على صورة ابنتها لينا الفيشاوي، وقالت لـ "أهل مصر": "من انتقدوا صورة لينا هم مرضى حيث أنهم ينتقدون صورة طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات بالصورة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال