اعلان
اعلان

والد شقيق هيثم أحمد زكي يكشف علاقة نجله في التدخل بقصة مسلسل الامبراطور.. يعلق: "لو سيرة مراتي اتجابت هرفع قضية" (تسجيل صوتي)

حالة من الغضب والجدل تحدث هذه الأيام منذ أن أعلن الفنان محمد رمضان تقديمه السيرة الذاتية للفنان الراحل أحمد زكي من خلال مسلسل الامبراطور في شهر رمضان 2021.

اثارة الجدل حدثت بين مؤيد ومعارض لتقديم محمد رمضان شخصية أحمد زكي، وبين وضع توقعات لمن هم الأنسب لتقديم شخصيات محورية في حياة الراحل مثل الفنانة رغدة وهالة فؤاد وممدوح وافي وغيرهم.

كما أن الجمهور غضب من رامي عز الدين بركات نجل المرحومة هالة فؤاد وشقيق الراحل هيثم أحمد زكي، فعد أن نُشرت له تصريحات حول أحقيته بالموافقة أو الرفض لتقديم السيرة الذاتية للفنان أحمد زكي.

والد شقيق هيثم أحمد زكي يوضح سوء الفهم

تواصلت "أهل مصر" مع عز الدين بركات، والذي تحدث عن سوء الفهم الذي وضع به ابنه رامي، وقال: "ابني ترك مصر وعمره يبلغ أربع سنوات ولهذا لغته العربية لا تساعده في توضيح ما يُريد قوله ولهذا أحب أن أوضح الأمور نيابًة عنه".

تابع بركات حديثه وقال: "تعجبت من رد فعل الناس حول ما يُخذ عليه أنه الوريث الوحيد. فالوضع الطبيعي وشاء القدر أنه يكون وريث هيثم وهيثم كان وريث والده، ولا أعلم ما الذي يُغضب الناس من هذا".

أسرار في حياة أحمد زكي

وعن معرفة رامي بأسرار وكواليس حياة أحمد زكي، قال عز الدين بركات: "لا يعلم الكثير عن الراحل ولا عن محمد رمضان وبالتالي هو وافق من حيث المبدأ على تقديم مسلسل ونحن نتحدث من الناحية الأدبية والأخلاقية والإنسانية".

أما عن هيثم أحمد زكي فقال زوج والدته هالة فؤاد: "هيثم تربى معي حتى أصبح عمره عشر سنوات ولهذا اعتبره ابني أنا شخصيًا ولهذا الموضوع لا يحتاج انتقادات كثيرة من الناس، وكل ما في الأمر أن رامي ابدى موافقته ولكن لم يتصل بنا أحد ولكن رامي فوض المستشار بلال في المناقشة وكل ما يخص هذا الأمر ووضعنا شرط وهو أن يكون لدينا نسخة من الاسكربت الخاص بالمسلسل حتى نعرف الأحداث التي ستكتب وهذا ما يخص رامي وحقه في معرفة ما سيكتب عن والد أخوه وعن هيثم نفسه".

أزمة مسلسل الامبراطور وهالة فؤاد

وتحدث عز الدين بركات عن فكرة عرض حياة زوجته هالة فؤاد: "في كل الأحوال يجب أن أراجع السيناريو لأنني أعلم أكثر منهم بكثير فبالتالي سيكون النُصح من عندي، أما عن ذكر اسم هالة زوجتي في المسلسل فلن أقبل بهذا سواء في مسلسل أو فيلم وهذا الأمر غير مقبول بالنسبة لي وإذا تحدث معي أحد من صناع مسلسل الامبراطور سأقول نفس الكلام".

واختتم كلامه غاضبًا: "في أشياء غير مقبولة تخص هالة وأن بعض الصفحات تبحث عن من التي ستجسد دور المرحومة زوجتي وبدأوا ينشروا صور لها مع أحمد زكي وهذا الأمر غير مقبول نهائيًا ولهذا سوف أرفع عليهم قضية إذا حدث والمسلسل زج باسمها سوف أرفع قضية حتى ولو وصل الأمر لوقف المسلسل".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً