اعلان

محمد رمضان يشعل إنستجرام بمقطع فيديو قديم أثناء تقليد أحمد زكى

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، مقطع فيديو من لقاء قديم له مع الإعلامي عمرو الليثي، أثناء تقليد الفنان الكبير الراحل أحمد زكي.

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلاً :" شكراً على الإفكت ده لمست اجتهاد وحماس الجمهور للمسلسل من قبل كتابته ان شاء الله مسلسل الامبراطور رمضان 2021 قصة حياة زكي.. إنتاج تامر مرسي"، ونال الفيديو إعجاب عدد كبير من المتابعين وتفاعلوا معه بالعديد من التعليقات المشيدة به.

يشار إلى أن محمد رمضان كشف منذ أيام عن تقديمه السيرة الذاتية للفنان الراحل أحمد زكي، في مسلسل يحمل اسم الإمبراطور ويعرض في سباق مسلسلات رمضان 2021، وأعرب رمضان عن سعادته بتجسيد شخصية عملاق التمثيل أحمد زكى، وأوضح أنه كان يحلم دائما بهذا الأمر.

View this post on Instagram

شكراً على الإفكت ده لمست اجتهاد وحماس الجمهور للمسلسل من قبل كتابته 😳💔 ان شاء الله مسلسل #الامبراطور #رمضان_2021 #قصة_حياة #احمد_زكي إنتاج #تامر_مرسي

A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Jun 16, 2020 at 6:43am PDT

آخر أعمال محمد رمضان كانت مشاركته في سباق مسلسلات رمضان 2020 بمسلسل البرنس، الذي يعرض حقق نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية، ويشاركه البطولة كل من الفنان أحمد زاهر، روجينا، نور، رحاب الجمل، محمد علاء، إدوارد، وغيرهما من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً