اعلان

تركى آل الشيخ يرد على الأهلي: أثق في قضاء مصر

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
كتب : أهل مصر

قام تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، بتوجيه رسالة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عقب البيان الذي أصدره النادي الأحمر منذ قليل ضد محامي وزير الرياضة السعودي السابق.

وكتب تركي عبر صفحته على فيسبوك "قائلا": أرجو عدم الخلط بين الأشخاص والكيانات أو مصر.. مصر وقيادتها وشعبها في قلبي.. خلافاتي مع أشخاص.. وأنا لا زلت أقول أثق في قضاء مصر العريق.

تركي ال الشيخ

وكان مجلس الأهلي أصدر بيان ضد محامي تركي آل الشيخ، فيما يخص العلاقة مع آل الشيخ، جاء فيه في إطار الاحترام المتبادل بين الطرفين، قرر المجلس في جلسته المنعقدة بتاريخ 2 يوينو2020 إلغاء قراره السابق، ورفع اسم السيد تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي، ومخاطبة وزير الشباب والرياضة بطلب الحصول على موافقته لرد كافة تبرعات وهدايا آل الشيخ التي دخلت خزينة الأهلي، لأنها أصبحت جزءًا من ممتلكات النادي، ولا يملك مجلس الإدارة سلطة التصرف فيها إلا بعد موافقة الجهات المختصة.

وقال الأهلي في بيان رسمي، رفض مسئولو النادي التعقيب على هذا الأمر سواء من قريب أو بعيد، احترامًا وتقديرًا لثوابت عديدة، إلا أن النادي فوجئ مؤخرًا بإنذارين من أحد المحامين وكيلاً عن من السيد تركي آل الشيخ، يؤكد فيهما أن تبرعاته للأهلي كانت على سبيل الأمانة والإنفاق منها في أوجه محددة مثل "شراء اللاعب صلاح محسن - شراء ملابس رياضية - تجديد عقود بعض اللاعبين - راتب المدير الفني لفريق الكرة - مكافآت للاعبين والعاملين - دعم صفقات إعارة اللاعبين صالح جمعة وحسين السيد وعمرو بركات للدوري السعودي - تطوير منشآت النادي... إلخ"، لكن وحسبما جاء في الإنذارين اللذين دونها المحامي بنفسه ولن يعتد بهما ولم يصدرا عن أي جهة قانونية، أن النادي بدد هذه المبالغ ولم يصرفها في الأغراض المتفق عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً