اعلان

الكشف عن مؤلف مسلسل أحمد زكي "الإمبراطور" لمحمد رمضان

محمد رمضان مع المؤلف بشير الديك
محمد رمضان مع المؤلف بشير الديك

كشف الفنان محمد رمضان عن المؤلف الذي ام التعاقد معه لكتابة مسلسل الإمبراطور، الذي يتناول قصة حياة الفنان الكبير الراحل أحمد زكي، ويعرض في سباق مسلسلات رمضان 2021.

وقال محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : "الحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير أ/بشير الديك لتأليف مسلسل ( أحمد زكي )" وأضاف: "ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي موعد على العشاء و ضد الحكومة و طائر على الطريق و النمر الأسود".

وكشف رمضان منذ أيام عن تعاقده على مسلسل الإمبراطور لتجسيد السيرة الذاتية للفنان أحمد زكى، وحدثت بسبب ذلك حالة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وراي عدد من رواد مواقع التواصل أن رمضان غير مناسب لتأدية دور العملاق أحمد زكى، في حين رأى آخرون انه الأنسب والأصلح لهذا الدور خاصة بسبب التشابه بينهما.

يشار إلى أن آخر أعمال محمد رمضان كام في سباق مسلسلات رمضان 2020، وهو مسلسل البرنس، الذي جني نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية، وتواجد معه في البطولة، كل من الفنان أحمد زاهر، روجينا، نور، إدوارد، رحاب الجمل، وذلك وغيرهما من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبو الغيط: بعض الدول الغربية قدمت الغطاء لما تفعله إسرائيل في غـزة.. والآن لا تسمع لهم