اعلان

بايرن ميونخ يفوز علي فيردربريمن ويتوج بلقب الدوري الألماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ
كتب : أهل مصر

توج فريق بايرن ميونخ، بلقب الدوري الألماني للمرة الثامنة علي التوالي، بعد فوزه على نظيره نادي فيردر بريمن، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الألماني.

وشهدت المباراة سيطره من فريق البايرن حتى نهاية النصف الأول منها، حيث سدد لاعبوه 8 كرات منها 3 كرات على المرمى، وسط استسلام من لاعبي فيردر بريمن في الخط الهجومي، وصلابة دفاعية بالنسبة لخط الدفاع.

وتلقى البولندي روبرت ليفاندوفسكي، كرة طولية من زميله جيروم بواتينج، ليستلمها ببراعة، ثم يسددها بقوة في شباك فيردر بريمن، معلنًا عن هدف التقدم للفريق البافاري.

حاول نادي بايرن ميونخ الحفاظ على النتيجة من أجل حسم اللقب لصالحه، وهو ما نجحوا فيه، رغم استكمالهم المباراة منقوصين من خدمات لاعبهم ألفونسو ديفيز منذ الدقيقة 79، لطرده نتيجة تحصله على الانذار الثاني في المباراة.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي بايرن ميونخ للنقطة 76، ليتوج رسميًا بلقب الدوري الألماني للمرة الثامنة تواليًا، ويصبح البطل الأول المتوج بعد فيروس كورونا، متفوقًا بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي بروسيا دورتموند، بينما توقف رصيد نادي فيردر بريمن عند 28 نقطة في المركز السابع عشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً