اعلان

حدث ليلا.. "التعليم" تعلن تفاصيل امتحان الدور الثاني من 4 ابتدائي لـ 3 أعدادي.. "الصحة" تنفي وصول عدد المتبرعين بالبلازما لـ 200 ألف.. كاف: نصف نهائي الأبطال والكونفدرالية في سبتمبر

طارق شوقي  " الميزانية المطروحة للتعليم  بالبرلمان 109 مليار للعام القادم "
طارق شوقي " الميزانية المطروحة للتعليم بالبرلمان 109 مليار للعام القادم "
كتب : اهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الثلاثاء، والساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

وزير التعليم: امتحان الدور الثاني متعدد التخصصات من الصف الرابع الابتدائي حتى الثالث الإعدادي من المنزل

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، انعقاد امتحان الدور الثاني "متعدد التخصصات" والامتحان التكميلي بنظام "الاختبار المنزلي" للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثالث الاعدادي في المواد المضافة للمجموع؛ وفقا لما درسه الطالب من بداية الفصل الدراسي الثاني وحتى ١٥ مارس ٢٠٢٠.

مدير لجنة مسابقات كاف: نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية في سبتمبر

أكد سامسون أدامو مدير لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أن مباريات نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي والكونفدرالية ستقام في شهر أيلول/سبتمبر القادم.

متحدث الصحة ينفي وصول عدد المتبرعين بالبلازما لـ 200 ألف

نفى الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي بوزارة الصحة، ما يتم تداوله من خلال صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، حول وجود 200 ألف متبرع ببلازما المتعافين من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

الهند تسجل أكثر من ألفي وفاة بكورونا في أكبر قفزة يومية لعدد الوفيات

أعلنت السلطات الهندية مساء الثلاثاء تسجيل 2003 وفيات بفيروس كورونا خلال الساعات الـ 24 الماضية.

ويرتفع بذلك إجمالي الوفيات في البلاد إلى 11 ألفا و914 شخصا، حسبما نقلت صحيفة "تايمز أوف إنديا" عن السلطات الصحية في البلاد.

رانيا المشاط: 400 مليون دولار من البنك الدولى لدعم تطبيق التأمين الصحى الشامل

أعلنت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولى، موافقة مجلس المديرين التنفيذيين للبنك الدولي على تقديم 400 مليون دولار في إطار مشروع الإستجابة الطارئة للتصدي لجائحة كورونا وذلك لدعم جهود الحكومة المصرية في تطبيق نظام التأمين الصحي الشامل، وتعميمه في المحافظات.

أمين الجامعة العربية: الإخوان تحرف التصريحات حول التدخل التركي في ليبيا لخدمة أهدافها

قال السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، إنه تم تحريف تصريحات لي في إحدى المداخلات التليفزيونية.

وأضاف السفير حسام زكي، في حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن جماعة الإخوان الإرهابية حرفت تصريحاتي لخدمة أهدافهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار