اعلان

الحلقة السابعة من مسلسل ليه لأ أمينة خليل.. صديق عليا يحاول تقبيلها (فيديو)

مسلسل ليه لا
مسلسل ليه لا

ينتظر الجمهور عرض الحلقة السابعة من مسلسل ليه لأ أمينة خليل، وذلك بعد مشاهدة الحلقات السابقة التي شهدت أحداث قوية بعد الضجة التي حدثت بسبب ظهور دينا مراجيح ويوسف جو.

أحداث مسلسل ليه لا الحلقة 7

وقبل عرض مسلسل ليه لا الحلقة السابعة، كانت عاليا قد أقامت حفلًا في منزلها بمناسبة رأس السنة، وفي هذا الوقت وبخت "كريم" بعد أن حاول تقبيلها، وأخبرها صديقها أنه فعل هذا لأنها قامت باستضافته في منزلها ولهذا من الطبيعي يحدث أمر مثل هذا.

وشهدت مسلسل ليه لا الحلقه 6، أحداث كثيرة حيث أن عاليا علمت بأن والدتها مريضة وكُسرت قدميها، وعندما قالت لها والدتها أن تظل في المنزل ورفضت عاليا، قامت بطردها، فيما بدأت عاليا في التدرب على التصوير.

قصة مسلسل ليه لا

وقبل عرض الحلقة السابعة من مسلسل ليه لا ننشر قصة المسلسل حيث يتناول العمل عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال فى الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الأباء.

مواعيد مسلسل ليه لأ أمينة خليل

وتنشر "أهل مصر" مواعيد عرض مسلسل ليه لا الحلقة 7 وهو يوم الخميس المقبل، بعد أن بدأ عرض العمل في 4 يونيو، على منصة شاهد vip، حيث يعرض مسلسل ليه لا أيام الخميس والجمعة والسبت من كلا أسبوع.

أبطال مسلسل ليه لا

ومن أبطال مسلسل ليه لا الحلقه7، أمينة خليل، هاني عادل، شيرين رضا، عمر السعيد، صدقي صخر، مريم الخشت، هالة صدقي، محسن محيي الدين، عمر الشناوي.

منصة shahid

تعد منصة شاهد vip، إحدى منصات الانترنت التي تعرض مسلسلات لأول مرة وكان آخرها مسلسل ليه لا الحلقه السابعه، وكان قبلها مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة الذي كان مكون من 10 حلقات تعرض كل حلقة في أسبوع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي