اعلان

أرمل هالة فؤاد: "ابني له كل الحق في الموافقة أو الرفض على مسلسل أحمد زكي" (خاص)

الراحل أحمد زكي
الراحل أحمد زكي

أعلن الفنان محمد رمضان عن أن المؤلف بشير الديك هو من سيتولى كتابة مسلسل أحمد زكي في رمضان 2021، ومن إنتاج شركة سنرجي. مما جعل البعض يضع توقعات من سيقوم بتقديم دور المقربون من الامبراطور أحمد زكي، ومن بينهم زوجته السابقة هالة فؤاد.

و تواصلت "أهل مصر" مع عز الدين بركات زوج الراحلة هالة فؤاد، والذي رفض بشدة الزج باسمها في العمل، مشيرًا إلى أن ابنه رامي هو الأحق بالموافقة أو الرفض على سيناريو المسلسل، كونه الوريث الوحيد لاخوه هيثم أحمد زكي، وكان هيثم هو وريث أحمد زكي.

وكان عز الدين تحدث عن سوء الفهم الذي وضع به ابنه رامي، وقال: "ابني ترك مصر وعمره يبلغ أربع سنوات ولهذا لغته العربية لا تساعده في توضيح ما يُريد قوله ولهذا أحب أن أوضح الأمور نيابًة عنه".

تابع بركات حديثه وقال: "تعجبت من رد فعل الناس حول ما يُخذ عليه أنه الوريث الوحيد. فالوضع الطبيعي وشاء القدر أنه يكون وريث هيثم وهيثم كان وريث والده، ولا أعلم ما الذي يُغضب الناس من هذا".

وعن معرفة رامي بأسرار وكواليس حياة أحمد زكي، قال عز الدين بركات: "لا يعلم الكثير عن الراحل ولا عن محمد رمضان وبالتالي هو وافق من حيث المبدأ على تقديم مسلسل ونحن نتحدث من الناحية الأدبية والأخلاقية والإنسانية".

أما عن هيثم أحمد زكي فقال زوج والدته هالة فؤاد: "هيثم تربى معي حتى أصبح عمره عشر سنوات ولهذا اعتبره ابني أنا شخصيًا ولهذا الموضوع لا يحتاج انتقادات كثيرة من الناس، وكل ما في الأمر أن رامي ابدى موافقته ولكن لم يتصل بنا أحد ولكن رامي فوض المستشار بلال في المناقشة وكل ما يخص هذا الأمر ووضعنا شرط وهو أن يكون لدينا نسخة من الاسكربت الخاص بالمسلسل حتى نعرف الأحداث التي ستكتب وهذا ما يخص رامي وحقه في معرفة ما سيكتب عن والد أخوه وعن هيثم نفسه".

وتحدث عز الدين بركات عن فكرة عرض حياة زوجته هالة فؤاد: "في كل الأحوال يجب أن أراجع السيناريو لأنني أعلم أكثر منهم بكثير فبالتالي سيكون النُصح من عندي، أما عن ذكر اسم هالة زوجتي في المسلسل فلن أقبل بهذا سواء في مسلسل أو فيلم وهذا الأمر غير مقبول بالنسبة لي وإذا تحدث معي أحد من صناع مسلسل الامبراطور سأقول نفس الكلام".

واختتم كلامه غاضبًا: "في أشياء غير مقبولة تخص هالة وأن بعض الصفحات تبحث عن من التي ستجسد دور المرحومة زوجتي وبدأوا ينشروا صور لها مع أحمد زكي وهذا الأمر غير مقبول نهائيًا ولهذا سوف أرفع عليهم قضية إذا حدث والمسلسل زج باسمها سوف أرفع قضية حتى ولو وصل الأمر لوقف المسلسل".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |