اعلان

نائب محافظ الغربية: بدء أعمال إنشاء مشروعين استثماريين وتنمويين خلال شهرين

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أعلن دكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، اليوم، عن بدء أعمال تنفيذ عدد 2 مشروع استثماري وتنموي، على أرض البوريفاج بمدينة طنطا وأرض المرور القديمة بشارع الحلاء بمدينة طنطا خلال شهرين بالتعاون مع الإنتاج الحربي.

جاء ذلك خلال مشاركته في الاجتماع الذي عقد أمس بمقر وزارة الإنتاج الحربي بالقاهرة، بحضور اللواء المهندس ماجد سليمان السرتي رئيس مجلس إدارة شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية والتوريدات العامة، والعميد نهاد عويضة مندوب وزارة الانتاح الحربي في المحافظة، وممثلي الشركة الفرنسية المسند إليها تنفيذ 4 مشروعات كبرى في محافظة الغربية.

وأوضح نائب محافظ الغربية، أن الاجتماع ناقش بنود التعاقد والخطوط النهائية لبدء تنفيذ الأعمال، مشيرًا إلى تجهيز عقود المشروعين مع بداية الأسبوع القادم، وجاري تنفيذ الرسومات المبدئية من خلال أحد أكبر المكاتب الاستشارية في مصر.

وأكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن هذه المشروعات تأتي في إطار استراتجية المحافظة لتحقيق التنمية المستدامة، والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية.

كانت الهيئة القومية للإنتاج الحربي قد وقعت بروتوكول تعاون مع محافظة الغربية في مارس الماضي، لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية ( فنادق وحراج متعدد الطوابق ومجمع خدائق ومنطقة صناعية للموبيليا والأثاث وإنشاء مصنع تدوير المخلفات)، بحضور الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ونائبه الدكتور أحمد عطا، واللواء المهندس ماجد سليمان السرتي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية