اعلان

صانع السعادة.. "سعيد" يحوّل صور رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى لوحات فنية

سعيد سمير
سعيد سمير

تحولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، إلى صور مرسومة ذات خلفية صفراء جذبت أنظار رواد هذه المواقع، الذين حرصوا على تحويل صورهم إلى صور مرسومة، وتساءلوا عن كيفية تحويل الصور إلى لوحات فنية مرسومة.

سعيد سمير، صاحب الـ23 عاماً، خريج كلية الحقوق جامعة القاهرة، ومُقيم بمحافظة الجيزة، هو الجندي المجهول الذي قام بتحويل آلاف الصور إلى لوحات فنية لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأدخل البهجة على قلوب الجميع.

حظى "سعيد" أو "Happy" كما هو معروف بين أصدقائه، بشهرة واسعة خلال الأيام القليلة الماضية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تحويله صور رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى لوحات فنية، حتى لقبه الجميع بـ"صانع السعادة".

"حاولت أن أُدخل السرور على قلوب جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أصابهم الاكتئاب والإحباط جراء جائحة فيروس كورونا المُستجد، دون أخذ أي مُقابل"، بهذه الكلمات بدأ "سعيد"، حديثه، لـ"أهل مصر".

وأضاف "سعيد"، "جاءتني فكرة تلوين صور البروفايل الخاصة بمُعظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة، وذلك بعدما أصابتهم حالة نفسية سيئة جراء الأخبار المُتدوالة عن تداعيات فيروس كورونا، وازدياد حالات الوفاة بصورة كبيرة خلال الفترة الماضية، مما جعل البعض يستسلم للطاقة السلبية، فأردت أن أفعل شيئاً يُدخل السرور على رواد مواقع التواصل الاجتماعي".

"معاً لنشر الطاقة الإيجابية.. انبسطوا"، شعار رفعه "سعيد"، لنشر البهجة والسعادة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يُتابع: "بدأت في عملية تحويل الصور الشخصية إلى رسومات فنية بواسطة أبلكيشن على الـplay store، وبعد عدة تجارب ومُحاولات تعلمت كيفية استخدامه والتحكم فيه، وبدأت في تلوين صور أصدقائي، ثم صور كل من يُحدثني عبر صفحتي الشخصية سواء كُنت أعرفه أم لا، وبدأت الصور في الانتشار بشكل لم أكُن أتوقعه، ونالت إعجاب الجميع".

وأكد "سعيد"، "كُنت سعيد جداً بردود الأفعال تجاه الصور التي قُمت بتلوينها بنفسي، وتحويلها إلى لوحات فنية، واستطعت أن أنشر البهجة والسعادة والطاقة الإيجابية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بدون أخذ أي مُقابل، حيث لا أُريد إلا دعوة من صاحب الصورة، وأنتظر الأجر من الله عز وجل".

قام "سعيد" أيضاً بتحويل صور عدد من الفنانين إلى لوحات فنية، ما أثار إعجابهم، يُوضح: "قُمت بتحويل الصور الشخصية لعدد من الفنانين إلى لوحات فنية، ومنهم الفنان كريم الحسيني، والفنان عمرو عبد العزيز، والفنان علي الطيب، والفنان سامي مغاوري، ونجله كريم سامي مغاوري، وأسعى للتواصل مع أكبر عدد مُمكن من المُتابعين لإدخال السرور عليهم بصورة مُلونة".

وأشار "سعيد"، إلى أنه يعمل كمُمثل مسرح منذ أكثر من 5 سنوات، حيث عمل في مسرح حر ومسرح كلية الحقوق جامعة القاهرة: يُنوه: "هدفي الذي أسعى إليه هو الدخول إلى عالم السينما والتلفزيون في أقرب فرصة، حيث إنني أُحب التمثيل منذ صغري، وأعمل حالياً كمُمثل في عدد من المسارح، وانتظر من يكتشفني".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً