اعلان

بنفيكا يقهر ريو آفي في الوقت القاتل ويزاحم بورتو على صدارة الدوري البرتغالي

بنفيكا يهزم جل فيسنتي
بنفيكا يهزم جل فيسنتي
كتب : وكالات

تقدم بنفيكا لصدارة ترتيب الدوري البرتغالي لكرة القدم عقب فوزه المثير والمتأخر 2 / 1 على مضيفه ريو آفي الأربعاء في المرحلة السابعة والعشرين للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز باكوس فيريرا على ضيفه بيلينينسيش بالنتيجة ذاتها.

وارتفع رصيد بنفيكا إلى 64 نقطة في الصدارة، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي بورتو، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي سقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه ديسبورتيفو أفيس الثلاثاء في المرحلة نفسها.

في المقابل، تجمد رصيد ريو آفي، الذي تلقى خسارته الثامنة في البطولة هذا الموسم، والثانية في مبارياته الثلاث الأخيرة، عند 41 نقطة في المركز السادس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وبادر الإيراني مهدي طارمي بالتسجيل لمصلحة ريو آفي في الدقيقة 26، قبل أن يلعب ريو آفي بعشرة لاعبين عقب طرد الليبي المعتصم المصراتي في الدقيقة 62 لحصوله على الإنذار الثاني.

واستغل بنفيكا النقص العددي في صفوف منافسه سريعا، بعدما أحرز السويسري هاريس سيفيروفيتش هدف التعادل في الدقيقة 64.

وتضاعفت معاناة ريو آفي في المباراة عقب تلقي لاعبه نونو سانتوس بطاقة حمراء في الدقيقة 73، ليكثف بنفيكا من هجماته خلال الوقت المتبقي من المباراة، ويحرز هدف الفوز القاتل عن طريق الألماني جوليان فيجل في الدقيقة 87.

بتلك النتيجة، أنهى بنفيكا سلسلة تعادلاته التي استمرت في مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة، وحقق انتصاره الأول منذ استئناف المنافسة، التي توقفت في آذار/مارس الماضي بسبب فيروس كورونا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً