اعلان

بعد تفشي فيروس كورونا في بريطانيا.. تعرف على قواعد الاستحمام الجديدة للملكة إليزابيث

الملكة اليزابيث الثانية
الملكة اليزابيث الثانية
كتب : سها صلاح

بعد تفشي فيروس كورونا في بريطانيا وإصابة رئيس الوزراء بوريس جونسون والمقربين من الملكة اليزابيث الثانية أصبحت أكثر حرصاً، تجنبا للإصابة بالوباء، لذا كان لزاما وضع قواعد جديدة خاصة فينا يتعلق بالنظافة الشخصية،ونحن نعلم أن أفراد العائلة المالكة لديهم عدد كبير من الأشخاص الذين يعملون لديهم من الطهاة إلى السائقين إلى الخادمات والخادمات، وقد توصلنا إلى أنهم ربما يعطون كل واحد منهم مجموعة محددة من الإرشادات ليتبعوها يوميًا، حسنًا ، اتضح أن الملكة إليزابيث الثانية لديها بعض القواعد الصارمة التي يلتزم بها موظفوها عند الاستحمام.

ماهي قواعد الملكة اليزابيث في الاستحمام؟

تلتزم الملكة اليزابيث في الصباح نفسه من كل يوم، من خلال الاستيقاظ ليس من منبه تقليدي ولكن من خلال مزمار القربة خارج نافذتها،بمجرد صعودها ، يتم تشغيل راديو أمومة العائلة المالكة حتى تتمكن من الاستماع إلى راديو بي بي سي 4 الذي يبث برنامج جون همفريز السياسي اليوم في الصباح، ثم يقدم للملكة وعاءًا طازجًا من شاي إيرل جراي والبسكويت.

حمام الملكة اليزابيث

وفقا لمراسل ديلي ميل الملكي بريان هوي، بينما تستمتع الملكة بشايها والبسكويت، فإن خادمتها تعد حمامها وتتحقق ليس فقط من أن الماء ليس حارًا جدًا أو باردًا جدًا ولكن أيضًا أن الحوض يجب أن يوضع فيه كمية الماء معينة.

قال هوي: "تدخل خادمة إلى الحمام المجاور لتحضيره أيضا والذي يجب أن يكون درجة الحرارة المناسبة تمامًا: تم اختباره باستخدام ميزان حرارة مغطى بالخشب ، ولا يزيد عن سبع بوصات من الماء".

هل هناك قواعد استحمام في السفر بعد فيروس كورونا؟

عقب تفشي الفيروس حرصت الكلمة على عدم التنقل بشكل كبير إلا أنها كان لزاماً التنقل داخل المملكة من خلال القطار الملكي، والذي أصبحت به قواعد مختلفة أيضا في الاستحمام بعد تفشي الوباء.

الملكة اليزابيث الثانية داخل القطار الملكي

يعتبر القطار الملكي وسيلة نقل للعائلة منذ عام 1840 ولا يزال يستخدمه بعض كبار العائلة المالكة في بعض الأحيان عند السفر في جميع أنحاء المملكة المتحدة،يشمل القطار عربات النوم والطعام وصالة ، فضلا عن مكتب وحمامات مع أحواض.

عندما تكون الملكة إليزابيث على متن الطائرة ، تستحم في الساعة 7:30، وفي ذلك الوقت يتم توجيه العاملين إلى القيادة بعناية فائقة، وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنه يجب أن يكونوا حريصين على عدم ضرب المطبات حتى تتمكن الملكة من الاستمتاع بتجربة استحمام سلسة.

وقال كبير الخدم السابقين للأمير ديانا ، بول بوريل ، أن الملكة الآن تتأكد من أن جميع موظفيها يدركون أن "قابس الحمام يجب أن يكون في وضع معين ويجب أن تكون درجة حرارة الماء فاترة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول