اعلان

عظيمة: مباراة زيسكو أهم عقبة أمام الأهلى فى دوري أبطال إفريقيا

محمد عبد العظيم "عظيمة

أكد محمد عبد العظيم "عظيمة " مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، على ثقته في تقديم الأهلي مباراة قوية أمام زيسكو الزامبي، والمقرر لها التاسعة والنصف مساء غد الجمعة، في الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح عظيمة، أن الأهلي سوف يخوض المباراة بشخصية البطل لتحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط، خاصة وأن لقاء "زيسكو" يعد أهم عقبة أمام الأهلي في مشوار التأهل للدور قبل النهائي.

وأوضح عظيمة، أن الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول عكف، خلال اليومين الماضيين، على دراسة المنافس جديدًا من خلال مشاهدة العديد من شرائط الفيديو لمباريات زيسكو وقام بتحديد نقاط القوة والضعف مشيرًا إلى أن المنافس يجيد اللعب الجماعي بالاضافة لإمتلاكه ثلاث عناصر جيدة تعد محور أداء الفريق في جميع مبارياته، منهم لاعبين يأتيان من الخلف ويجيدان اللعب تحت رأس الحربة بالاضافة إلى قلب الهجوم الذي يجيد التحرك داخل منطقة الجزاء ويمتلك قدرات كبيرة في تسجيل الأهداف.

وأضاف عظيمة، أن الجهاز الفني لم يستقر بعد على تشكيل الأهلي المرشح لخوض المباراة مؤكدًا أن كل الإحتملات واردة وأنه ربما تطرأ بعض التغييرات على التشكيل في ظل الاصابات والاجهاد الذي يعاني منه اللاعبين بسبب ضغط المباريات وذلك وفقًا لاحتياجات الفريق ورؤية الجهاز الفني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن