اعلان

المئات يشيعون جثمان الطبيب المتوفي بكورونا في الدقهلية (فيديو)

وفاة الدكتور عبد اللطيف دبور بكورونا
وفاة الدكتور عبد اللطيف دبور بكورونا
كتب : عمروعلى

شيع أهالي قرية "برهمتوش" التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، جنازة الدكتور عبد اللطيف حسب النبي دبور، أخصائي المسالك البولية بمستشفى السنبلاوين العام، والذي توفي أمس، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال عمله.

وشهدت الجنازة، حضور المئات من أهالى القرية، حيث قاموا بآداء صلاة الجنازة فى أحد الشوراع العامة، مراعين التباعد الإجتماعى، من لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقام مسؤلوا الطب الوقائي، بالإشراف على غسل الجثمان، ودفنة بمقابر العائلة بالقرية، وغلق المقابر، وودع عدد من السيدات من أهالى القرية الطبيب بالصراخ والعويل.

وكانت مديرية الصحة بالدقهلية، أعلنت عن وفاة الدكتور عبد الطيف حسب النبى دبور تخصص مسالك بولية بمستشفى السنبلاوين إثر إصابته بفيروس كورنا المستحد.

وأكدت مديرية الصحة المحافظة، على أن وفاة الطبيب داخل مستشفى الحجر الصحي بتمى الأمديد بعد أن انتقل منذ أيام إلى المستشفى متأثرًا بأعراض كورونا ، مشيرًا إلى إنه وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعى وبعد تحسن حالته الصحية تبين وفاته داخل المستشفى .

وأكد مصدر طبى بالمستشفي، أنه سيتم تغسيل وتكفين الجثمان بالإجراءات الاحترازية قبل تسليم الجثمان لأسرتة لدفنه.

يذكر أن مدير مستشفى السنبلاوين العام أصيب بفيروس كورونا، تم تقلة إلى مستشفى الحجر الصحي، وبعد أيام من علاجة تبين سلبية التحاليل الأول له

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا ردا على إسرائيل: لن يمنعنا أحد من الاعتراف بدولة فلسطين