اعلان

عضو اتحاد الكرة يتساءل عن توقيتات تدريبات اللاعبين في الحظر

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

تساءل أحمد مجاهد، العضو السابق باتحاد الكرة، عن مصير عناصر المنظومة الرياضية، في حال استمرار فترة الحظر، وتوقيتات التدريبات للأندية.

وقال مجاهد عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك":"باقي من الزمن ساعات على موعد بدء التدريبات المعلن عنه و هو ٢٠ يونيو و لم يعلن حتى الأن موقف الحظر بالنسبة للعاملين في الأندية و المجال الرياضي لأن استمرار الحظر في الثامنة مساءً يلزم الأندية بترك اللاعبين و اعضاء الأجهزة الفنية و الإدارية و الطبية و الأمن و عمال الملاعب و غيرهم بحد أقصى في السادسة مساء ً".

وأضاف:" وهو ما يعني أن التدريبات تبدأ في الثالثة أو الثالثة و النصف على أقصى تقدير و من المؤكد ان هذا التوقيت في نهاية يونيو و يوليو و أغسطس غير محتمل حتى في الإسكندرية ناهيك عن الوجه القبلي و أسوان و الطبيعي ان تكون التدريبات على الأضواء الكاشفة و هو ما يتطلب إما الاعلان عن رفع الحظر أو التصريح للعاملين بالمجال الرياضي بالسير في أوقات الحظر كما أن الإعلان عن ٢٥ يوليو موعدا مقترحا للمباريات الرسمية فذلك معناه رفع الحظر التام قبل هذا التاريخ".

تواصل اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، اجتماعتها مع الأندية أعضاء الجمعية العمومية، لليوم الثالث على التوالي والأخير، الخميس.

ومن المقرر أن تجتمع اللجنة، اليوم الخميس، مع أندية الإسماعيلي والمصري وبيراميدز وسموحة والجونة وحرس الحدود، ويسبق ذلك الاجتماع بأندية المجموعة الثالثة بالقسم الثاني، مع التأكيد على الالنزام التام باتباع كافة الاجراءات الاحترازية.

وكانت الاجتماعات قد انطلقت أول أمس بلقاء أندية الأهلي والاتحاد السكندري وانبي وطلائع الجيش ومصر للمقاصة ووادي دجلة من القسم الأول و ويسبق ذلك الاجتماع بأندية المجموعة الأولى بالقسم الثاني.

فيما التقت اللجنة أمس الأربعاء، مع أندية الزمالك والانتاج الحربي وطنطا والمقاولون العرب ونادي مصر وأسوان، ويسبق ذلك الاجتماع بأندية المجموعة الثانية بالقسم الثاني.

وستقوم اللجنة الخماسية بالاجتماع مع أندية الدرجتين الثالثة والرابعة في المناطق التابعين لها، تماشيا مع الاجراءات الاحترازية المتبعه بسبب انتشار فيروس "كورونا".

ومن المقرر أن تناقش اللجنة مع الأندية ما تم من مشاورات مع "الفيفا" فيما يخص التعديلات على لائحة النظام الأساسي، والاجراءات الاحترازية التى طالبت بها الدولة لعودة النشاط الرياضي، وتوقيته والموسم الجديد ونظام المسابقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً