اعلان

الشوط الأول.. التعادل السلبي يحسم مباراة ريال مدريد وفالنسيا

ريال مدريد
ريال مدريد
كتب : أهل مصر

انتهي الشوط الأول، بين فريقي ريال مدريد وفالنسيا، بدون أهداف في مباراة التي تقام علي ملعب الفرق الملكي، في الأسبوع الـ29 ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وشهدت المباراة سيطرة متبادلة بين الفريقين، حيث استحوذ ريال مدريد على الكرة إلا أن التهديد الحقيقي للفريق الملكي ظهر في الدقيقة 12 عن طريق النجم البلجيكي إدين هازارد بعد انفراده بمرمى فالنسيا إلا أن حارس "الخفافيش" يتألق ويبعد الكرة.

ألغت تقنية الفيديو "فار" هدفا لصالح فريق فالنسيا أمام مضيفه ريال مدريد بعد مرور 20 دقيقة من عمر اللقاء، ضمن منافسات الجولة الـ 29، من مسابقة الدوري الإسباني.

وراجع حكم المباراة تقنية الفيديو بعد الهدف الذي أحرزه رودريجو في شباك كورتوا، واتضح وجوده في مصيدة التسلل.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة خلف برشلونة متصدر الترتيب بـ 64 نقطة، بينما يتواجد فالنسيا في المركز الثامن بـ 43 نقطة.

وجاء تشكيل ريال مدريد:

تيبو كورتوا - فيرلاند ميندى - سيرخيو راموس - رفائيل فاران - داني كارفخال - كاسيميرو - توني كروس - فيدي فالفيردي - لوكا مودريتش - إدين هازارد - كريم بنزيما.

تشكيل فالنسيا:

ياسبر سيلسين - خوسيه جايا - إيلكيم مانجالا - هوجو جيامون - دانييل فاس - كارلوس سولير - داني باريخو - جيوفري كوندوجوبيا - فيران توريس - رودريجو مورينو - ماكسيمليانو جوميز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟