اعلان

التفاصيل الكاملة لاختطاف شاب العياط بسبب علاقة عاطفية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واقعة مؤسفة شهدتها منطقة العياط عندما هاجم 4 مسلحين منزل شاب واقتادوة أمام الأهالى إلى جهة غير معلومة وتناولوا التعدى علية بدنيا ليرشدهم عن مكان ابنتهم الهاربة من المنزل.

لم يكن الشاب محمد يعلم أن تقدمه لخطوبة فتاة بعد رفص والدها لها سيكون سببا في اختطافة بعد أسبوع واحد فقط على يد والدها و ٣ من أقاربه.

تلقى قسم شرطة العياط بلاغا من الأهالى بقيام ٤ أشخاص بخطف شاب ومعهم أسلحة نارية، على الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبالانتقال إلى مكان الواقعة، تبين قيام ٤أشخاص باقتحام منزل شاب وخطفه تحت التهديد.

وبعمل التحريات تبين أن الشاب المجنى عليه يدعى محمد.ا، ٢٨ عاما، عامل، على علاقة بابنة أحد المتهمين بخطفه، وأنها تركت المنزل وهربت من أسرتها، وتمكنت القوات من تحديد مكان المتهمين، وفى أقل من ساعة تمكنت القوات من تحديد مكان المجنى عليه وانتقلت قوات الشرطة وفى لحظة وصول الشرطة حاول المجنى عليه إنفاذ نفسه من المتهمين بإلقاء نفسه في نهر النيل، ولكن تمكنت القوات من إنقاذ المجنى عليه وضبط المتهمين.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقالوا، إن المجنى عليه على علاقة عاطفية بابنة أحد المتهمين، وبعدما رفضت أسرتها الزواج منه تركت المنزل وهربت، واعتقدوا أن المجنى عليه هو من حرضها على الهرب ويخبئها في أحد الأماكن حتى لا يتمكنوا من التوصل لها.

وأضاف المتهمون، أنهم خطفوا المجنى عليه وتعدوا عليه بالضرب حتى يعرفهم مكان ابنتهم، ولكن المتهم أنكر علاقته بهرب الفتاة وأنه لم يحرضها على الهرب ولا يعلم مكانها.

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة إخلاء سبيل 4 أفراد متهمين باختطاف شاب اعتقدوا أنه سبب فى هروب ابنتهم، وذلك بعد تنازلهم عن المحضر وتصالحهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً