اعلان

تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي من مستشفى العزل.. اليأس سيطر عليها وكورونا لازال ينهش نفسيتها قبل جسدها

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

يبحث الجمهور، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي المحجوزة في مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكشف مصدر بمستشفى أبو خليفة للعزل، أن اليأس بدأ في الدخول إلى قلب الفنانة رجاء الجداوي، وأن حالتها النفسية أصبحت سيئة بسبب تأخر حالتها الصحية وطول مدة علاجها وحجزها في العناية المركزة من أجل العلاج.

إصابة رجاء الجداوي

وكانت الفنانة رجاء الجداوي، قد أصيبت بفيروس كورونا المستجد في 24 مايو الماضي، وأضافت وقتها مصادر لـ "أهل مصر" أن سيارة الإسعاف نقلت الفنانة إلى مستشفى العزل بمنطقة أبوخليفة في الإسماعيلية.

هل رجاء الجداوي تجلس في غرفة vip بمستشفى العزل؟

في اليوم الثاني من حجز رجاء الجداوي في مستشفى العزل تحسنت حالتها وانخفضت درجة حرارتها قليلا ولم تعد مرتفعة مثل سابق، حيث انتشر يومها أن رجاء الجداوي تجلس في غرفة Vip، كما أنها ليست في العناية المركزة.

وفى سياق متصل تواصلت "أهل مصر" مع أحد أطباء مستشفى العزل "بابو خليفة" والذي أفاد أنه لا يوجد داخل العزل غرف Vip ولكن فقط يوجد غرف بمرافق وغرف بدون مرافق وأن الفنانة تقضي فترة عزلها فى غرفة بدون مرافق ولا إجراءات استثنائية لها.

كيف قضت رجاء الجداوي ليلتها الأولى؟

قضت رجاء الجداوي ليلتها الأولى في مستشفى العزل وهي تشعر بالقلق على من خالطوها الفترة الأخيرة خاصًة بمسلسلها الأخير "لعبة النسيان"، وأكد المصدر أن غالبية العاملين بالمسلسل سواء من ممثلين أو مخرجين وإنتاج أو من عاملين ومصورين بصحة جيدة بعد أن أجرى غالبيتهم التحاليل اللازمة وثبتت سلبيتها.

وفاة رجاء الجداوي

انتشر يوم 26 مايو عبر مواقع التواصل الاجتماعي شائعات تفيد بوفاة رجاء الجداوي بسبب فيروس كورونا، لكن هذه الشائعات غير صحيحة حيث تتواجد الفنانة حاليا وبصحة مستقرة داخل مستشفى العزل في الإسماعيلية.

وهذا ما نفته الإعلامية بوسي شلبي، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قائلة: " ا مشاعر بنتها وادعوا لرجاء اي خبر هايكون من بنتها او دكتور اشرف زكي ارجوكم مش وقت اشاعات دلوقتي رجاء الجداوي ربنا معاكي يا غاليه وترجعلنا بالسلامه يارب ".

تدهور الحالة الصحية لرجاء الجداوي

وفي 2 يونيو الجاري شهدت مستشفى عزل أبوخليفة بالإسماعيلية، حالة من القلق بعد تدهور الحالة الصحية للفنانة القديرة رجاء الجداوي التي أصيبت بفيروس كورونا.

وقال أحد المصادر المقربة من الفنانة رجاء الجداوي، أنها شعرت بضيق في التنفس والم في الرأس مما استدعى لنقلها من غرفتها العادية إلى العناية المركزة.

رجاء الجداوي تفقد الوعي

وفي اليوم التالي تم تداول أنباء بفقدان الفنانة رجاء الجداوي للوعي وتعرضها لغيبوبة، ونفت أمير مختار ابنتها هذه الأنباء وطمأنت جمهورها من خلال كتابتها على صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، أن حالة والدتها مستقرة، ولم تدخل في غيبوبة لكنها مازالت في العناية المركزة.

حقن رجاء الجداوي ببلازما متعافي كورونا

ومنذ أسبوع تقريبًا تم حقن الفنانة القديرة رجاء الجداوي ببلازما المتعافين من فيروس كورونا المستجد، وتمنت ابنتها أميرة مختار وقتها أن تكون النتيجة مُرضية خاصًة وأن والدتها مازالت في العناية المركزة.

ماذا قال طبيب رجاء الجداوي؟

كشف دكتور محمد خالد مدير العناية المركزة بالاسماعيلية والطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي منذ أيام، تطورات الحالة الصحية لها، وقال لـ "أهل مصر": "لازالت الفنانة في العناية المركزة وحالتها صعبة".

وأشار الطبيب المعالج لرجاء الجداوي أن سبب تأخر وقت الشفاء قد يعود لسبابين وهما السن وقوة الفيروس عليها، مؤكدًا أنها تحصل على بلازما المتعافين من فيروس كوورنا.

المسحة الثانية لرجاء الجداوي

أثبتت نتائج التحاليل التي أجرتها الفنانة رجاء الجداوي يوم 12 يونيو، داخل مسستشفى عزل أبو خليفة، إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، واستمرار تواجد نسبة من الفيروس في جسدها.

إيجابية المسحة الثالثة

أجرت رجاء الجداوي المسحة الثالثة أمس للتأكد من تماثلها للشفاء، ولكن ثبُتت أيضًا إيجابية العينة ووجود فيروس كورونا حتى الأن في جسدها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً