اعلان

خطة ديل بييرو لإنقاذ يوفنتوس بعد خسارة كأس إيطاليا أمام نابولي

ديل بييرو
ديل بييرو

تعرض لاعب نادي يوفنتوس لإحباط كبيرعقب الخسارة أمام نادي نابولي في نهائي كأس إيطالي مساء الأربعاء الماضي، بركلات الترجيح بعد أن سجلو ركلتين فقط وأهدروا إثنين، في الوقت الذي حقق لاعبي منافسهم العلامة الكاملة وتسجيل أربعة أهداف.

ووصف أسطورة الكرة الإيطالية ونادي يوفنتوس أليساندرو ديل بييرو على خسارة فريقه بأنها موجعة في هذا التوقيت على وجه الخصوص بعد عودة المباريات من جديد، وسبب كبير في إحباط اللاعبين، وقد يسلبهم ثقتهم في نفسهم، ويؤثر بالسلب على مستقبل "السيدة العجوز" في باقي المسابقات التي يشارك فيها.

خطة ديل بييرو لتخطي يوفنتوس أزمة الكأس

وقال ديل بييرو أن إدارو اليوفي والجهاز الفني بقيادة ماوريسيو ساري يحتاجوا إلى خطة محكمة للتجاوز مع اللاعبين والأزمة الحالية، وتحويل طاقهتم السلبية إلى إيجابية في أسرع وقت، والنظر إلى ما هو قادم.

كما يرى أن بطولة كأس إيطاليا كانت بمثابة حافز بالنسبة للاعبين، للزحف نحو بعد إلى درع الدوري "الكالتشيو" والبطولة الأهم بالنسبة لمحبيه دوري أبطال أوربا، لذلك يجب استخدام هذه الهزيمة وتحويلها لطاقة إيجابية.

وأشار ديل بييرو إلى أن هناك مشاكل بيوفنتوس، سيكون من الصعب حلها في عضون ثلاث أشهر فقط، في ظل حالة اللاعبين بعد غيابهم عن الملاعب منذ شهر مارس الماضي جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، لذلك لا بديل سوى التحفيز والدعم وشحنهم بالطاقة، حيث يبثو في نفوسهم الثقة ويستعيدو روح البطل بداخلهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً