اعلان

تعافي 38 حالة جديدة من مصابي كورونا بمستشفيات العزل في الإسكندرية

الفريق الطبي بمستشفي العجمي للعزل بالإسكندرية
الفريق الطبي بمستشفي العجمي للعزل بالإسكندرية

أعلن الدكتور خالد عبد الغنى، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، ورئيس غرفة إدارة أزمة فيروس كورونا بالمحافظة، خروج 34 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) من مستشفيات العزل بالإسكندرية أمس، بعد تعافيهم وتحول نتائج فحوصاتهم المعملية من إيجابية إلي سلبية للفيروس وتماثلهم تمامًا للشفاء.

وأوضح "عبد الغني"، أن عدد المتعافين بمستشفى الجمهورية العام بلغ 16 حالة، وبمستشفى أبو قير العام حالتين، وبمستشفى حميات الإسكندرية 3 حالات، وبمستشفى صدر كوم الشقافة 8 حالات، علاوة على شفاء 5 من حالات العزل المنزلى.

في السياق ذاته، قالت ميرفت السيد، مدير مستشفي العجمي النموذجي، المخصص للحجر الصحي لمرضي كورونا، إن المستشفي سجل تعافي 4 حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع بذلك عدد حالات التعافي بالمستشفي إلي 240 حالة حتي اليوم الجمعة، وتم خروجهم جميعًا وعودتهم إلي ذويهم بصحة جيدة.

وأضافت "السيد"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه جري تحويل 63 حالة للعزل المنزلي اليوم، كما وصل إجمالي المحوّلين من المستشفي إلي مقر العزل بالمدينة الشبابية في أبو قير إلي 464 حالة حتي الآن، وذلك لقضاء فترة "نقاهة" بعد أن استكملوا العلاج وقربوا على الشفاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي