اعلان

خسائر حلت على برشلونة بعد التعادل مع اشبيلية بالليجا

برشلونة
برشلونة

أخذل فريق برشلونة الأسباني بقادة كيكي سيتين جميع جماهيره ومحبيه امس الجمعة، خاصة بعد تعادله مع نظيره فريق أشبيلية فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان "، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الاسباني "الليجا".

ونجح فريق أشبيلية فى إيقاف قطار انتصارات البارسا منذ عودة الدوري الأسباني من الإيقاف، وسقط برشلونة في فخ التعادل ليرفع رصيده إلى 65 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام ريال مدريد، مقابل 52 نقطة لأشبيلية في المركز الثالث.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز خسائر البارسا بعد التعادل مع إشبيلية:

1- الإبتعاد عن اللقب

رغم تصدربرشلونة جدول ترتيتب اليجا برصيد 65 نقطة، إلا أنه أصبح مهددا بتوديعها و بالابتعاد عن التتويج باللقب هذا الموسم، في حالة فوز ريال مدريد في مباراته بالمرحلة نفسها، المقررة أمام ريال سوسييداد مساء الأحد خاصة ويقدم الملكي عروض رائعة بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان وما سيحاول استغلاله جيدًا.

2- معنويات اللاعبين

بالتأكيد انخفضت معنويات لاعبي البارسا بعد تعادلهم مه أشبيلية امس و الذي كانوا يلقوا عليها أمل كبير فى الفوز عليهم و استمرار تالقهم، ولكن جاءت السفن بما لا تشتهى الأنفس، وسيطر الحزن والقلق على برشلونة بأكملها وظهر ذلك جليا على النجم الأرجنتيني ميسي أمس عقب انتهاء المباراة، خوفًا من ضياع حلم التتويج باللقب خاصة بعد الظروف التى مرت بها الكرة بسبب فيروس كورونا.

3- مشاكل فنية

وعلى الرغم من ظهور برشلونة بشكل لائق أول 30 دقيقة فى المباراة من حيث الاستحواذ والضغط الهجومي، ولكن سرعان ما تحول الموقف الى صالح أشبيلية وكشف المشاكل الفنية للاعبي برشلونة وأهمها افتقاد الدقة في التمرير والتناغم المعهود للفريق في صناعة الهجمات، واهدار العديد من الفرص المحققة أمام مرمي أشبيلية وهو ما بالتأكيد سيعمل كيكي على معالجته خلال المباريات القادمة خاصة وأنها لاتحتمل الخطأ مرة أخري وإلا ستكلمهم الكثير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين