اعلان

أرقام وإحصائيات فى مواجهات بايرن ميونخ وفرايبورج بالدوري الألماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره فرايبورج، ضمن منافسات الدوري الألماني، بعد حسم المسابقة للمرة الثامنة على التوالي، ضمن منافسات الجولة 33 من البوندسليجا، في ملعب آليانز آرينا.

ويحتل البايرن الصدارة برصيد 76 نقطة بعد حسم اللقب، بينما يحتل فرايبورج المركز الثامن في لائحة الترتيب وذلك برصيد 45 نقطة.

مواجهات بايرن ميونخ وفرايبورج في الدوري الألماني

- رقم قياسي

حقق بايرن ميونخ 14 انتصارًا متتاليًا في مختلف المسابقات، ليسجل رقمًا قياسيًا في الكرة الألمانية كأكثر الفرق تحقيقًا للانتصارات المتتالية منذ انطلاق البوندسليجا موسم 1963-1964.

- عدد النقاط

جمع بايرن ميونخ 43 نقطة من أصل 45 ممكنة في النصف الثاني من الموسم، في طريقه نحو تسجيل رقم قياسي جديد كأنجح فريق في مرحلة الإياب في تاريخ البوندسليجا. يذكر أن أفضل سجل لأي فريق بين فرق الدوري الألماني في النصف الثاني من الموسم كان للبايرن نفسه في موسم 2012-2013، حيث حقق 16 انتصارًا وتعادلًا وحيدًا.

في المباراة الماضية ضد فيردر بريمن، حقق البايرن الفوز الرابع عشر في 15 مباراة في النصف الثاني من الموسم ليضمن الظفر بلقب البوندسليجا للمرة الثامنة على التوالي.

- لا هزيمة أمام فرايبورج

في 19 مباراة بين البايرن وفرايبورج في ميونخ في البوندسليجا، لم يتعرض الفريق البافاري للخسارة، حيث حقق 16 انتصارًا و3 تعادلات. بين فرق نسخة الموسم الحالي من الدوري الألماني، وحدهما هرتا برلين وفولفسبورج تعرضها لعدد أكبر من الهزائم أمام عملاق بافاريا في ميونخ 25 و23 على الترتيب .

- ليفاندوفسكي

بهدفه في المباراة الماضية ضد فيردر بريمن، بات روبيرت ليفاندوفكسي ثاني لاعب أجنبي يسجل 31 هدفًا في موسم واحد في البوندسليجا بعد بيير-إيميريك أوباميانج في موسم 2016-2017، ليصبح المهاجم البولندي على بُعد هدف واحد فقط ليكون الهداف الأجنبي الأفضل في تاريخ المسابقة.

- رقم 350

إذا شارك توماس مولر في مواجهة الغد ضد فرايبورج، فستحمل المباراة الرقم 350 له في البوندسليجا؛ وحتى الآن، ساهم اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا في 232 هدفًا في المباريات الـ 349 الماضية.

- عدد الأهداف

من المتوقع أن تشهد مباراة الغد أهدافًا، حيث لم يغيب البايرن عن زيارة الشباك في المباريات الـ 14 الأخيرة له في جميع المسابقات، كما سجل في شباك فرايبورج هدفًا واحدًا على الأقل في مواجهات الفريقين الـ 13 الأخيرة. علاوة على ذلك، لم يحافظ فرايبورج على نظافة شباكه في آخر 14 مباراة له في البوندسليجا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً