اعلان
اعلان

أري بابل يعلن توقيعه للزمالك إلكترونيًا

أري بابل
أري بابل

أعرب الجناح الأنجولي أري بابل لاعب فريق أول أغسطس، عن سعادته البالغة لانضمامه لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وارتدائه قميص الفريق الأبيض بداية من الموسم الجديد.

وذكر أري بابل فى تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية بأنه قد أتمم صفقة انتقاله مع الزمالك ووقع على عقود انضمام للنادي الأبيض لمدة ثلاثة سنوات ، مشيرًا أن التوقيع إلكترونيا، وعبر عن سعادته لإنتهاء المفاوضات بنجاح.

وأشار وافد الزمالك الجديد بالي ن اللعب لصالح نادي الزمالك كانت رغبنته الأولى من بين جميع العروض التي أتت له، متمنيًا أن يظهر بمستوى يليق به وباسم الزمالك، وأحصل على العديد من البطولات المحلية والإفريقية مع الفريق.

وواص بابل فى تصريحاته بأن مسؤولو الزمالك كانوا رائعين خلال عملية المفاوضات، مؤكدًا على أن تأخير توقيعه حتى أمس الخميس ليس له علاقة بالمقابل المادي، لأنها أمور متفق عليها منذ أكثر من 10 أيام، وكل ما في الأمر أن أمير مرتضى طلب مهلة لإنهاء التعاقد وبالفعل التزم معنا بالموعد المحدد.

تعاقد نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور الثنائي الأنجولي آري بابل لاعب فريق أول أغسطس الأنجولي، والتونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للصفاقسى التونسي لضمهم بداية من الموسم الجديد.

وأعلن رئيس نادي الزمالك فى تصريحاته تليفزيونية له أمس الخميس، أنهم نجحوا في الحصول علي توقيع صفقتين من العيار الثقيل.

وجدير بالذكر قرر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، عودة الأندية للتدريبات الجماعية يوم 20 يونيو الجاري،عودة الدوري المصري من جديد يوم 15 يوليو المقبل فى اجتماع موسع حضره كلًا من أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام و عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل