اعلان

وفاة المخرجة بالتلفزيون المصري نجلاء ياسين متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا

ماسبيرو
ماسبيرو
كتب : أهل مصر

أعلن المخرج بالقناة الثانية بالتلفزيون المصري، شريف الشناوي، وفاة زميلته المخرجة نجلاء محمود ياسين، المخرجة بالقناة نفسها، اليوم السبت، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقال "الشناوي" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. فقدت القناة الثانية والهيئة الوطنية للإعلام مخرجة من أنشط العاملين بالتليفزيون المصري بسبب الإصابة بوباء كورونا، الزميلة المخرجة نجلاء محمود ياسين فى ذمة الله".

وتابع الشناوي: "اللهم إني أشهد أنها كانت حريصة جدا على أداء مناسك العمرة في شهر فبراير 2020 وكأنها كانت تودع الدنيا بزيارة بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف، وكم كانت فرحتها بهذه العمرة.. اللهم اغفر لها وارحمها واجعل مثواها الجنة وتقبلها من الشهداء والصالحين".

من ناحية أخرى كشفت أمل فوزي، زوجة وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل، تفاصيل حالته الصحية، بعد مخالطته لأحد مصابي فيروس كورونا المستجد، وخضوعه للعزل المنزلي 15 يومًا، حيث أشارت خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك": "بفضل من الله ودعواتكم أسامة وأنا وسلمى في تحسن مستمر وحالتنا تعد من الحالات البسيطة، ألف شكر على سؤال من كل أحبائي، وعذرًا على عدم قدرتي على الرد على البعض لان التليفون لا يتوقف عن الرنين من الصباح الباكر وحتى منتصف الليل، مرة أخرى غمرتوني بمشاعر الحب الصادق ألف شكر وحفظكم الله من كل سوء".

وكان وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل، قد خالط العديد من مسئولي الدولة، خلال المؤتمر الأخير الذي تقرر خلاله عودة الدوري الممتاز بعد توقفه لمدة ثلاثة أشهر، وكان على رأس هؤلاء المخالطين له وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عمرو الجنايني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول ثاني للريدز