اعلان

برلماني: الرئيس السيسي بعث رسالة للداخل والخارج بقدرة الجيش المصري على حماية أمننا القومي

(الجيش المصرى جيش رشيد .. يحمي ولا يهدد )
(الجيش المصرى جيش رشيد .. يحمي ولا يهدد )

أكد الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب بمحافظة بورسعيد، أن التصريحات الواضحة والحاسمة من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، خلال تفقده المنطقة الغربية العسكرية رسالة للداخل والخارج، ولكل من تسول له نفسه المساس بالأمن القومى المصري.

وأضاف وهي رسالة طمأن فيها الرئيس الشعب المصري كله الذى يقف خلف القيادة السياسية في أى قرارات ويدعمها في كل ما هو خاص بأمن واستقرار البلاد، وأن القوات المسلحة الباسلة هي الدرع والسيف لحماية مصر وحدودها والحفاظ على سلامتها ووحدة أراضيها، وأن الجيش المصري الباسل هو القادر دائما على الدفاع عن أمن مصر القومي داخل وخارج حدود الوطن.

وأشار حسين أن ترتيب الجيش المصري ضمن أقوى 10 جيوش على مستوى العالم لم يأت من فراغ، وإنما جاء بعد الرؤية الثاقبة للقيادة السياسية لتحديث وتسليح القوات المسلحة باحدث المعدات والأسلحة العالمية لمواجهة جميع التحديات والمؤامرات والمخاطر التي تواجه الدولة المصرية داخليا وخارجيا.

وتابع أن الرئيس أكد في كلمته أن الجيش المصري من أقوى جيوش المنطقة، ولكنه جيش "رشيد .. يحمي ولا يهدد .."، وقادر على الدفاع عن أمن مصر القومي داخل وخارج حدود الوطن، موضحا "هذه الكلمات المهمة من الرئيس رسالة للداخل والخارج بأننا قادرين على حماية أراضينا وكل الخيارات مفتوحة أمامنا لكل من تسول له نفسه العبث بأمن بلادنا، وأيضًا رسالة للمرتزقة والإرهابيين والدواعش الإردوغانيين.

وتقدم عضو مجلس النواب بالتحية والتقدير للشعب المصري العظيم الذي، أكد على صفحات التواصل الاجتماعي أن قوة مصر مستمدة من قوة شعبها العظيم الذي أعلن الاصطفاف والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة، للدفاع عن أمن وسلامة واستقرار البلاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فى أول زيارة له.. وزير الخارجية الأمريكي يصل كييف