اعلان

سوسن بدر تتصدر تريند "جوجل".. والجمهور: "نفرتيتي مصر الحديثة"

سوسن بدر
سوسن بدر

تصدرت الفنانة سوسن بدر، محرك البحث "جوجل" مصر، صباح اليوم الأحد، وذلك عقب نشرها صورة لنفسها تظهر خلالها بإطلالة شبابية.

تعرف على عمر سوسن بدر

يبلغ عمر سوسن بدر 63 عامًا، حيث ولدت 1 أبريل من عام 1957. وهي هي ابنة للممثلة آمال سالم، يطلق عليها لقب نفرتيتي السينما المصرية حيث تتميز بملامح مصرية فرعونية، درست في معهد الفنون المسرحية، كان المخرج شادي عبد السلام قد اختارها لتجسيد دور نفرتيتي في فيلمه أخناتون الذي لم يكتمل فقد عاجله الأجل قبل أن يتمكن من اكماله وتصويره ولم يقدر للفيلم أن يخرج للنور.

لماذا سوسن بدر تريند؟

تصدرت سوسن بدر تريند جوجل بعد أن نشرت مساء أمس السبت صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت صورة سوسن بدر بالشعر الرمادي، مرتدية بلوزة بيضاء وبنطلون جينز. وتلقت سوسن بدر الكثير من التعليقات نرصدها لكم في السطور التالية..

نجوم الفن يدعمون سوسن بدر

كتبت الفنانة نادية الجندي على صورة سوسن بدر: "الجميله قلبا وقالبا حبيبتي فنانه من الزمن الجميل"، فيما وصفتها زينة بأحلى ست في العالم، وعبرت رضوى الشربيني عن حبها للنجمة سوسن بدر وكتبت: "بحبك أوي"، وكتبت لها سمية الخشاب: "القمر ربنا يحفظك ويطول في عمرك"، ولقبتها أمينة بمفرتيتي القلوب.

الجمهور يشيد بإطلالة سوسن بدر

وعلق الجمهور على صورة سوسن بدر وكتبوا: "طول عمرك جميلة يا فنانة ناس كتير بتقول لي إن فيا شبه منك وبفرح جدا بحبك"، و"ماشاءالله حضرتك قمر والله"، وكتبت آخرى: "إيه الحلاوه والطعامه دى بجد قمر وبحبك اوى"، وعلقت إحدى متابعين سوسن بدر: "انبسطي وافرحي بكل لحظة. انتي جميلة جوة وبرة. ربنا يديكي الصحة والجمال وطول العمر يا نيفرتيتي مصر الحديثة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يصل مقر احتفالية عيد العمال بمدينة العاشر من رمضان