اعلان

3 توقعات تنتظرها الجماهير من ليفربول بعد الغياب الطويل

ليفربول
ليفربول

يطل فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب على جماهيره وفى أولى مبارياته بعد عودة مباريات البريمرليج من جديد بعد إيقافات كورونا، كضيف على نظيره فريق إيفرتون، مساء اليوم الأحد على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة ال30 من بطولة الدوري الإنجليزي .

ويأمل ليفربول فى حسم لقب البريمرليج الغائب عن قلهة الأنفليد لمدو 30 عام، ومحاولة استغلال فرصة عودة منافسات الدوري من جديد للوصول إلى الهدف المنشود، واستكمال عروضهم الرائعة الذي بدأوها هذه النسخة.

ويدخل العملاق الإنجليزي اللقاء وهو فى صدارة جدول البريمرليج برصيد73 ، ينما يحتل نادي إيفرتون المركز 12 برصيد 37 نقطة.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 توقعات تنتظرها الجماهير من ليفربول بعد الغياب الطويل:

1- الفوز بالمباراة

أهم توقعات جماهير العملاق الإنجليزي من جميع أنحاء العالم، هو فوز الريدز بالمباراة فى ديربي الميرسيسايد اليوم، واقتناص الثلاث نقاط من نياب إيفرتون، لتعويض توديعهم بطولة دوري الأبطال قبل فترة الإيقاف عقب الخسارة على يد أتليتكو مدريد، ولذلك يتوقع الجماهير من الريدز التعويض بلقب البريمرليج هذا العام.

2- أهداف صلاح

ورغم الشكوك التى ترددت الأيام الماضية حول عدم إمكانيته للمشاركة، إلا أن خرج كلوب مدرب ليفربول ليطمأن الجماهير بجاهزية جميع اللاعبين للقاء الليلة، وهو ما يبشر بتواجد صلاح فى تشكيلة ليفربول الأساسية، ولذلك تطمع الجماهير اليوم فى أن تستمتع بأهداف محمد صلاح بعد صيام دام فترة كبيرة بسبب فيروس كورونا.

3- فنيات الفريق

كما تتوقع جماهير الريدز فى مشاهدة فريقه بكامل جاهزيته الفنية والبدنية، وعدم تآثرهم بالإيقافات التي فرضها فيروس كورونا على الساحة الرياضية، لاستكمال ما تبقي من مبارياته بالبريمرليج بآداء ممتع ومستوي راقى اعتاد الريدز على تقديمه لجماهيره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جوووووووول سيراميكا