اعلان

تفاصيل تعاقد الزمالك مع حمزة المثلوثى

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

اقترب التونسى حمزة المثلوثى الظهير الأيمن بفريق الصفاقسى التونسى، من الإنضمام الى نادي الزمالك بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن فى تصريحات تلفزيونية له بالتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل، وكان من بينهم حمزة المثلوثي و آري بابل الذي انتهي التعاقد مع بشكل نهائي.

ومن المقرر أن يأتى المثلوثى إلى مصر للتوقيع للزمالك عقب استئناف الرحلات الجوية، حيث تتوقف رحلات الطيران فى الوقت الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "Africa top sports " الجنوب أفريقية عن تفاصيل صفقة انتقال المثلوثي إلى الزمالك من حيث تفاصيل التعاقد الشخصية بين الطرفين، والراتب الذى سيتقاضاه بعدما اتفق اللاعب مع إدارة الزمالك على التوقيع على عقد مدته ثلاث سنوات، وستكون إجمالى قيمة العقد براتب 2 مليون دولار.

وجدير بالذكر أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن خطوات جديدة بشأن النشاط الرياض، حيث قرر عودة مباريات الدوري المصري يوم 15 يوليو الجاري خلال مؤتمر مجمع حضره كلا من أسامة هيكل وزير الإعلام و عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة.

ومن حينها بدأت موجة معارضة للقرار عودة الدورى المصري قادها حوالى 14 ناديا فى الدورى الممتاز، مطالبين إلغاء الموسم الحالي والاستعداد للموسم المقبل بدلا منه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين