اعلان

شكاوى أولياء الأمور من سوء التنظيم والزحام أثناء امتحانات الثانوية العامة بالغربية (فيديو)

تعالت صرخات أولياء الأمور بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، وذلك أمام لجان الثانوية العامة، بسبب سوء تنظيم دخول الطلاب والتكدس أمام المدارس.

قال "مجدى أحمد" ولى أمر إحدى الطالبات بمدرسة المحلة الثانوية بنات: على الرغم من محاولة التنظيم من قبل المدرسة، الا أن الأجواء شهدت توترا وسوء تنظيم، حيث تزاحم الطلاب والطالبات أمام المدارس، ولم يتسطيع الأمن السيطرة عليهم حتى بدأت عملية التنظيم.

واضاف: بعد الزحام الشديد وسوء التنظيم الذى شهدته اللجان صباح اليوم، دخلت الطالبات لجانهن فى التاسعه والربع بدلا من الثامنه على حسب تصريح الوزارة.

واضاف: بعد انتشار الجائحة اكتفينا بقناة مصر التعليمية، ومنعنا أولادنا من الدروس الخصوصية، ونتمنى أن ياتى الامتحان منصفا لنا ولجهودهم، حيث بدأنا فى رحلة الثانوية منذ أغسطس الماضى.

تجمعات اولياء الامور

وتوافد الطلاب على لجان الامتحانات منذ الساعة الثامة والنصف، وسط إجراءات احترازية مشدده، وذلك لمنع الاختلاط وعدم الإصابة بفيرس كورونا المستجد "كوفيد 19".

بدأ الطلاب دخول المدارس عبر بوابات التعقيم، والتى وضعتها المحافظة حفاظا على أمنهم وسلامتهم، بينما تم توزيع كمامات طبية على الطلاب الذى لا يرتدونها.

وتولى فريق من المشرفين عملية توزيع الطلاب على اماكنهم، بمراعاة التباعد بين كل طالب وأخر، استعداد لبدء الإمتحان فى العاشرة صباحا.

كما شهد محيط المدارس التى سيؤدى بها الطلاب زحام شديدا، الا ان لجان التنظيم حاولت فض تلك التجمهرات بتوزيع الطلاب على اماكنهم بسرعه شديده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً