اعلان

بنك ناصر: نستهدف تحقيق الشمول المالي وطرح منتجات لجميع الفئات

بنك ناصر
بنك ناصر

قالت نيفين القباج وزير التضامن الإجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الإجتماعي إن البنك يخطط لتقديم باقات متنوعة من الخدمات المصرفية ، التي تتناسب مع احتياجات الأفراد ، وتشمل منتجات التجزئة بطاقات الائتمان، القروض الشخصية، قروض السيارات ، وجميع أنواع الودائع ، مثل الحسابات الجارية، حسابات التوفير، وذلك طبقا لمتطلبات عملائها وطبيعة نشاطهم ، بهدف تقديم أفضل الخدمات البنكية المتميزة .

أكدت القباج أن البنك يستهدف تحقيق الشمول المالي ، وتوفير الخدمات المصرفية لجميع الفئات من العملاء ، ولذلك حرص على إصدار باقة متنوعة من الأوعية الإدخارية ، التي تلبي احتياجات فئات العملاء المختلفة، سواء الحاليين أو المرتقبين.

أشارت إلى أن البنك يقدم حساب توفير معفي من أية مصاريف ، لتوفير منتج إدخاري آمن يتناسب واحتياجات العملاء ومساعدتهم على إدارة أموالهم ومدخراتهم بشكل فعال ، وهو حساب استثماري تحت الطلب بعائد تحت التسوية ، وفقا لنتائج الأعمال ، وبدورية صرف سنوية أو ربع سنوية ، حسب طلب العميل ، ويتم فتحه للأفراد الطبيعيين والإعتباريين.

وقال محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك إن البنك يسعي لتحقق أحد أهدافه الإستراتيجية ، لأن يصبح بنك الإدخار الأول في مصر ، ويتميز في خدمة العملاء ، ويصبح بنك كل المصريين.

أوضح ، أنه من هذا المنطلق قام البنك بالتعاون مع الكنيسة الأرثوذكسية بفتح حساب تحت مسمي "بنت الملك" ، وهو عبارة عن دفاتر استثمارية للفتيات بداية من سن 10 سنوات إلى 15 سنة ، ليكون للفتاة مبلغ مناسب عندما تصل إلى سن الزواج ، تستطيع من خلاله تغطية نفقات الزواج التى تحتاجها بصورة كريمة ولائقة للفتاة وأسرتها ، مع الإعفاء الكامل من الرسوم الإدارية والبنكية ، وتم تخصيص موظف في كل فرع لتسهيل استخراج هذه الدفاتر بصورة ميسرة وسهلة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي