اعلان

نور هشام سليم المتحول جنسيًا يبكي بسبب سارة حجازي: "مكنش عندي خلل هرموني"

نور ابنة هشام سليم
نور ابنة هشام سليم
كتب : دينا دهب

حالة جدال واسعة حدثت الفترة الماضية بعد انتحار الناشطة سارة حجازي التي تصدرت قوائم الأكثر بحثًا بموقع جوجل والتواصل الإجتماعي، إذ أنها مثلية جنسيًا. لذا حرص نور نجل الفنان هشام سليم بالتحدث عن الغضب الذي واجهته سارة.

نور هشام سليم تتحدث عن سارة حجازي

وخرج نور هشام سليم في فيديو عبر حسابه على "إنستجرام"، وقال: "يا جماعة أنا قلبي متقطع على مصر وعلى الإنسانية اللي مش موجودة في مصر. اللي راضي بيا ومش راضي بملك الكاشف يبقى منافق ، واللي راضي بيا ومش راضي بسارة حجازي يبقى منافق، واللي هيجي يقولي عشان ده الدين وده الإسلام فده دينك انت ودي حياتك انت وبراحتك تفكر بطريقتك بس متفرضش دينك وتفكيرك عليا أو على سارة أو على ملك".

بكاء ابن هشام سليم المتحول جنسيًا

وتابع نجل هشام سليم وهو يبكي: "البنت ماتت، فين الإنسانية يا جماعة، اللي هيجي يقولي أصل انت عادي بس المثليين والمثليات لأ ده حرام. أقولكم حاجة أنا مكنش ولا في خلل هرموني واللي عملته مكنش تصحيح، ده كان تحويل".

وأضاف نور هشام سليم المتحول جنسيًا: "المفروض اللي أنا عملته قدام ربنا ده غلط بس انتم كلكم ماشين تقولولي حبيبي يا نور وانت زي القمر وانت كويس وانت متقولش انك وحش وعيش مبسوط، بس سارة لما ماتت الناس بقت تقول أحسن وإن شاء الله الدود يكلك، فهل هتقولوا عليا كده لما أموت؟ عادي مش فارقلي بس ليه هو مش كلنا بني أدمين عاشين مع بعض".

نور هشام سليم يدعم المثليية الجنسية

وأختتمت ابنة هشام سليم المتحولة جنسيًا حديثها وقالت: "انت بتغلط وبتزني وبتشرب وبتحشش ومعندكش كلام. أنا زيي زي سارة حجازي واللي مش راضي بيها مش راضي بيا واللي مش راضي بيها مش عايزه عندي. احنا بني ادمين يا جماعة وهي مشكلتها ايه انها كانت بتحب البنات؟، حرام عليكم يا جماعة انتم مش ملايكة عشان تحكم على الناس ارحموا الناس، ولو انتوا فاكرين ان ده اختيار ان الواحد يطلع مثلي جنسيًا يبقى انتم مش فاهمين خالص ليه اختار ان أنا اتعذب؟".

كيف عُرفت قصة تحول نور هشام سليم جنسيًا؟

أحدثت التصريحات النارية التي أدلى بها الفنان هشام سليم خلال استضافته في برنامج "شيخ الحارة والجرئية" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي جدلًا كبيرًا، والتي أعلن خلالها أن إحدى بناته تحولت جنسيا إلى ذكر؛ من "نورا" الفتاة صاحبة الـ18 عامًا إلى الشاب "نور".

رسالة نور هشام سليم للمتحولين جنسيا

وجه نور هشام سليم رسالة لكل من عانى تلك التجربة، قائلا: "لا تنتحروا وكونوا شجعان لأن هذه المرحلة صعبة ولكن إذا وقفنا بجانب بعض سنستطيع الوصول وسنستطيع التفاهم مع المجتمع وسيفهمونا لأنني لا أعتقد أن أي شخص يراني الأن سيقول أنني كان يجب أن أظل نورا".

قرار التحول راوده لمدة 18 عاما

أكد "نور" أن قراره للتحول جنسيًا استغرق 18 عامًا، مشيرًا إلى أنه عاش أيامًا جيدة وأخرى سيئة، معلقا: "عندما بدأت أشعر بأن هناك شيء غريب بدأت أدخل على الإنترنت وأكتب بما أشعر كي أجد أي شخص يشعر بي، وذلك لأنني كنت مقيم في مصر وفي مصر لا يوجد فيها هذا الكلام".

حقيقة مصارحة نور لوالديه منذ البداية

وعن عدم مصارحته لوالديه منذ البداية.. قال نور هشام سليم: "لم أرد أن أخبرهما إلا عندما أعلم أنا ماذا أريد، وكان من الصعب أن أخبر والدي أنني لا أفهم ماذا يحدث؛ ففضلت أن أقرر أنا ثم أذهب وأخبره".

كيف أخبر نور والديه بالحقيقة؟

وكشف نور عن اليوم الذي أخبر والده هشام سليم برغبته في التحول الجنسي، مضيفا أنه حاول 18 مرة حيث ذهب إلى باب غرفته ولم يستطع، مشيرا إلى أنه عندما كان عمره 18 عاما، وحتى اتخذ قرار أن يخبره ودخل الغرفة وبدأ يبكي وأخبره بما يشعر، معلقا: "كان رد فعل والدي أنه قال لي ماذا أفعل لك وكيف أساعدك، ووقتها شعرت بالراحة حيث أن عائلي بأكملها وقفت بجانبي وهذا يكفيني".

هل التحول الجنسي يسبب أزمة؟.. نور يجيب

رد نور في برنامج "جعفر توك" لماذا اعتبر هشام سليم تحوله جنسيا أزمة، وقال: "أنا لا أجدها مشكلة، ولكن والدي يقول مشكلة بسبب أن مجتمعنا يعتبرها مشكلة وهناك أشخاص يروا أنني خطأ".

كيف عاش نور فترة المراهقة؟

عن فترة المراهقة قال: "كنت أعيش على أنني نورا في وسط أصدقائي ولكن كنت مثل الشباب وأدخل في خناقات، وهناك أشخاص كانوا يروني ويشعرون بأنني ولد ولم أكن أصحح لهم الأمر".

قصة حب وقف التحول عقبة أمامها

كما كشف نور هشام سليم، أنه كان يشعر بالحب تجاه فتاة، ولكنه كان يشعر أيضا بالصعوبة في كيفية إخبارها بالتحول، معلقا: "لهذا لم أكن لأعترف ولكني حاليًا أصبحت أشعر بأنني أستطيع أن أحب".

واختتم "نور": "أنا محظوظ لأن والدي هو هشام سليم لأنه توسط لي واستطاع استخراج بطاقة في أسبوع فقط، بعد أن عانيت من هذه المشكلة لمدة عامين".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً