اعلان

أبرزهم مانشسترسيتي.. مباريات تجعل ليفربول بطل الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يخوض فريق ليفرول مباريات مهمة خلال الفترة القادمة لتحقيق الدوري الإنجليزي، بعد غياب أكثر من 100 يوم، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، حيث كانت أخر مباراة في الدوري الإنجليزي خاضها ليفربول في 7 مارس الماضي عندما فاز يومها على بورنموث بنتيجة 2-1 وسجل ثنائية الريدز محمد صلاح وساديو ماني.

ويأمل فريق ليفربول بقيادة المدرب كلوب في تحقيق الحلم الذي بدأ مستحيلا لسنوات وسنوات، وبما أنه قاد الريدز للفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي فإن التركيز هذه المرة سينصب على الدوري المحلي.

يحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، وهو قريب جدًا من اللقب حيث أن مانشستر سيتي في المركز الثاني بفارق 22 نقطة.

مباريات تجعل ليفربول بطل الدوري الإنجليزي..

- إيفرتون

تقام مباراة ليفرول وإيفرتون مساء اليوم الأحد، فى تمام الثامنة على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

- كريستال بالاس

يستضيف ملعب الأنفيلد مباراة ليفربول وكريستال بالاس يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، في تمام الثامنة مساء.

- مانشستر سيتي

تقام مباراة قمة الدوري الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر سيتي، في لقاء من العيار الثقيل في السنوات الأخيرة، في الأسبوع الـ32 من الدوري، في تمام التاسعة مساء.

- أستون فيلا

تقام مباراة ليفربول وأستون فيلا علي ملعب الأنفيلد يوم الأحد 5 يوليو المقبل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي في وجود ثلاثي لمنتخب مصر في المباراة (محمد صلاح - تريزيجيه- أحمد المحمدي).

- برايتون

يستضيف ملعب فالمر مباراة برايتون وليفربول في الدوري الإنجليزي، الأربعاء 8 يوليو 2020، في التاسعة مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | ضغط أول للريدز