اعلان

"اللجان كلها طلعت إلا ولادنا".. تزاحم أولياء الأمور أمام مدرسة بدمنهور بسبب تأخر خروح طلاب الثانوية العامة من الامتحان (فيديو)

سادت حالة من الازدحام و الغضب بين أولياء أمور طلاب الثانوية العامة لعام 2020، بسبب تأخر خروج لجنة مدرسة الحسين لىتعليم الأساسي بشارع فاطمة الزهراء بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة.

إزدحام شديد و غضب بين أولياء الأمور بلجنه بدمنهور

وأعربت إيمان السيد ولي أمر طالبة، عن غضبها قائلة: "يرضي مين تأخير الطلاب وعدم خروجهم في المواعيد الرسمية، جميع اللجان الآخر خرجت الساعة واحدة مساءاً و تم تسليم البوكلت، يجب مراعاة قلق أولياء الأمور وارتفاع درجة الحرارة".

إزدحام شديد و غضب بين أولياء الأمور بلجنه بدمنهور

و أضافت أن التأخير ليس فقط في خروج الطلاب من اللجان، مؤكده أن الفترة الصباحية شهدت تأخير دخول الطلاب للجان امتحانات الثانوية العامة عن موعدها المحدد، لافته إلي أن هذا التأخير أدي إلى تزاحم أولياء الأمور وطلاب المدارس الآخر أمام المدرسة.

إزدحام شديد و غضب بين أولياء الأمور بلجنه بدمنهور

وانطلق صباح اليوم ، مارثون الثانوية العامة لعام ٢٠٢٠،  في كافة لجان مراكز  و مدن محافظة البحيرة، وسط تشديدات مكثفة من قبل رجال الأمن و وزارة الصحة لتطهير وتعقيم الطلاب والطالبات قبل دخولهم اللجان.

إزدحام شديد و غضب بين أولياء الأمور بلجنه بدمنهور

وبدأت للجان باستقبال طلاب الثانوية العامة لعام ٢٠٢٠، وإجراء التعقيم و توزيع الكمامات وأكياس الجل و إجراء المسح الحراري وقياس درجة الحرارة باستخدام الكواشف الحرارية على الطلاب قبل دخول اللجان.

وجدير بالذكر أن عدد طلاب الثانوية العامة لعام ٢٠٢٠، المقرر لهم الامتحانات في محافظة البحيرة 30 ألف و876 طالب وطالبة اولى الامتحانات فى مادة اللغة العربية للشعبة العامة بعدد 120 لجنه على مستوى المحافظة مزودة جميعها ببوابات تعقيم وتطهير ذاتي بواقع 2 بوابة بكل لجنة بالإضافة الى تواجد كاشفات  لدرجات الحرارة وكمامات معقمة ومواد تطهير لتوزيعها على الطلاب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الذروة غدًا.. الأرصاد تحذر من طقس الـ72 ساعة المقبلة