اعلان

طلاب الثانوية في بورسعيد: "الامتحانات سهلة ومسحنا التخت وكراسى المراقبين بالمناديل"

طلاب الثانوية العامة الامتحانات سهلة و بسيطة
طلاب الثانوية العامة الامتحانات سهلة و بسيطة

أبدى طلاب الثانوية العامة اليوم ببورسعيد ارتياحهم من أسئلة امتحان اللغة العربية وأكدوا أنه جاء فى متناول الجميع، مؤكدين أنهم كانوا يتمنوا أن تناسب أسئلة الامتحان مع طبيعة أزمة كورونا الحالية وانقطاع الدراسة واقتصارهم فى تلقى المذاكرة على الإنترنت دون مدرسين يشرحوا لهم المنهج نظرًا لظروف الحظر ومنع التجمعات.

الطلاب : الامتحانات سهلة

وقال رامى عصام "طالب" بنات أن أسئلة الإمتحان جاءت سهلة وفى متناول الطالب العادى لكن سؤال التعبير تطلب وقت أطول، مضيفين أن الأسئلة تم وضعها من قبل جائحة كورونا ولم تراعى ظروف كورونا وشملت المنهج كله دون اختصار.

الطلاب : الامتحانات سهلة

بينما أوضح هيثم محمد طالب أنه وزملائه نظفوا التخت ومقاعد المراقبين والملاحظين من كميات تراب كبيرة عليها بالفصل داخل لجنة مدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية مما يدل على أن التعقيم كان عند أبواب المدرسة فقط كما أن بوابة التعقيم تعطلت خلال دخول الطلاب المدرسة.

وقال محمد عبد الله طالب أن مسؤول التعقيم بمدرسة القناة الإعدادية أعطوه فردة قفاز "جوانتى" ولم يهتموا بالتأكيد على الطلاب فى ضرورة التباعد خوفا من الإصابة بكورونا

الامتحانات سهلة و بسيطة

وأكدت مديرية التربية والتعليم فى بيان لها اليوم أن غرفة العمليات لم ترصد أى حالات مرضية خاصة بكورونا وأن إجمالى المقيدين لأداء الإمتحانات 5151 طالب وطالبة وتقدم اليوم 5040 طالب وطالب وتغيب 30 طالب وطالبة عن أداء الإمتحان وإجمالى اللجان 17 لجنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل