اعلان

تعافي 3 حالات من مصابي "كورونا" بمستشفى سوهاج التعليمي

مستشفى سوهاج التعليمي
مستشفى سوهاج التعليمي

أعلنت مستشفى سوهاج التعليمي، خروج 3 حالات جديدة، اليوم الأحد، بعد التعافي من إصابتهم بفيروس كورونا المستجد (كوفيد ١٩)، طبقا لبروتوكول وزارة الصحة بعد تلقيهم العلاج بالمستشفى واستقرار حالتهم الصحية، ومتابعة العلاج وتطبيق بروتوكول وزارة الصحة بالعزل المنزلي.

وأوضح الدكتور محمد شيخون، مدير عام المستشفى، أنه وصل عدد المتعافين من فيروس كورونا إلي 25 متعافي منذ استقبال المستشفى للحالات الإيجابية منذ أول يونيو الجاري.

يذكر أنه أعلنت مستشفى الهلال للتأمين الصحي، بمحافظة سوهاج، اليوم الخميس، عن تعافى وخروج 7حالات من مصابي فيروس كورونا، وشملت الحالات 7سيدات، ليرتفع إجمالي من تم شفائهم وخروجهم من تلك المستشفي هذا الأسبوع إلى 19حالة تعافى وخروج من المستشفى.

وسجلت محافظة سوهاج، تعافي 26 حالة من فيروس كورونا المستجد ما بين عزل منزلي ومستشفيات، ليرتفع إجمالي حالات التعافي إلى 218 حالة.

وكانت أيضًا قد سادت حالة من الفرحة والسعادة بين أروقة مستشفى المراغة المركزي أمس، بعد تعافي 4 حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث أكد الدكتور هاني خيري مدير مستشفى المراغة المركزي، خروج أول 4 حالات تعافي محتجزة داخل قسم العزل بالمستشفى، وتعافيهم من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً