اعلان
اعلان

بذل مجهودا جبارا.. الدكتور وجيد عبد الله يتعرض لأزمة قلبية حادة خلال مواجهة كورونا

ابنة اللواح تطالب المواطنين بالدعاء للدكتور وجيد عبدالله بالشفاء
ابنة اللواح تطالب المواطنين بالدعاء للدكتور وجيد عبدالله بالشفاء

أبدت إسراء ابنة شهيد الجيش الأبيض الدكتور أحمد اللواح الذي توفى إثر إصابته بفيروس كورونا وكان أول شهيد من شهداء الجيش الأبيض فى مصر، أسفها لإصابة الدكتور وجيد عبدالله استشارى الحميات بالإسماعيلية بأزمة قلبية حادة ونقله للعناية المركزة والذى كان يتابع علاجها هى و والدتها أثناء عزلهما الصحى بمستشفى أبو خليفة، قائلة إنه من الأطباء الذين لبوا النداء منذ بداية أزمة فيروس كورونا وهو لا يكل ولا يمل فى مساعدة المرضى.

اصابة الدكتور وجيد عبدالله بازمة قلبية حادة نتيجة عمله المتواصل

و أضافت أنه من الأطباء الذين يخلصون ويعملون ليلا و نهارا من أجل المرضى و يقوم بمجهود "جبار"، مشيرة إلى أن هؤلاء الأطباء هم جنود الله فى الأرض يتعبون ويضحون بأنفسهم بل هم حائط الصد الأول لصحة المواطن وطالبت اسراء بالدعاء بالشفاء العاجل للدكتور وجيد.

و كان قد تعرض الدكتور وجيد عبد الله استشاري الحميات لأزمة صحية مساء أمس الأحد خلال عمله في مستشفي الصدر بالاسماعيلية والمخصصة لعزل المصابين بفيروس كورونا حيث أصيب بأزمة قلبية حادة وتم نقله علي الفور إلي عناية القلب بعد عمله لساعات متواصلة علي مدار الأيام الماضية.

وعمل الدكتوروجيد عبد الله ضمن فريق الأطباء المعالجين للمصابين بفيروس كورونا المستجد في مستشفي أبو خليفة للحجر الصحي منذ بدء العمل بها في مارس الماضي.

ونُقل وجيد إلي مستشفي الصدر في بداية شهر يونيو الجاري مع تحديد مستشفي الصدر بالإسماعيلية كمستشفي عزل تبدأ في تلقي الحالات التي تحتاج لعزل صحي ورعاية داخل المستشفيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض