اعلان

من يعوض لاوتارو مارتينيز في حالة رحيله إلى برشلونة؟

لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

يبحث نادي إنتر ميلان الإيطالي عن بديل مناسب لنجمه الشاب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، بعد أن ارتبط اسمه بشدة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بالانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني.

وكان مارتينيز أعرب عن رغبته بالذهاب لنادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل في الوقت الذي تشير فيه جميع الأنباء إلى إقتراب الفريق الكتالوني من حسم الصفقة.

نجم مانشسترسيتي بديل لاوتارو في إنتر

ووجد إنتر ضالته في الدولي البرازيلي جابريل خيسيوس مهاجم مانشستر سيتي ليكون بديل لاوتارو مارتينيز المحتمل، وقام بالتحضير للمفاوضات من خلال عرض مغري.

وتسعى إدارة الإنتر إلى استغلال بيع لاوتارو إلى نادي برشلونة في حالة الوصول لاتفاق يرضي جميع الأطراف، وتجهيز عرض قوي للدولي البرازيلي للظفر لخدماته مطلع الموسم الجديد.

ويرتبط الدولي البرازيلي بعقد يمتد حتى عام 2023 مع مانشستر سيتي، وتبلغ قيمته التسويقية مبلغ 56 مليون يورو.

سبب تفكير إنتر في التعاقد مع خيسوس

كان إنتر ميلان دخل في مفاوضات جادة مع تيمو فيرنر مهاجم لايبزج الألماني وانتقل لنادي تشيلسي، جانب المهاجم الجابوني إيمريك أوباميانج نجم أرسنال الذي لم يتضح موقفه حتى الآن سواء بالاستمرار أو الرحيل، لتحول الترشيحات نحو المهاجم البالغ من العمر 23 عاماً.

وشارك جابريل خيسوس في 40 مباراة مع مانشستر سيتي هذا الموسم خلال جميع البطولات، سجل خلالها 18 هدفاً ومرر 9 تمريرات حاسمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)