اعلان

البنك الزراعي: 250 ألف مواطن صرف منحة العمالة غير المنتظمة

ارشيف.  صرف منحة العمالة غير المنتظمة
ارشيف. صرف منحة العمالة غير المنتظمة

قال الدكتور تامر جمعة نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إن مصرفه قام بصرف مستحقات نحو 250 ألف عميل منذ يوم عمل أمس الأحد وحتى الآن، وذلك ضمن الدفعة الثانية من دعم العمالة غير المنتظمة المتضررة من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح نائب رئيس البنك الزراعي أن صرف المستحقات للعمالة غير المنتظمة يأتي في إطار تنفيذ التعليمات الصادرة عن رئيس الجمهورية للتخفيف عن كاهل المواطنين من آثار وباء فيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أن البنك الزراعي المصري هو ممثل القطاع المصرفي في تنفيذ توجيهات الدولة لتنفيذ تلك المنظومة.

وأضاف أن اّلية الصرف لهذه المرحلة تتم من خلال استخدام بطاقات ميزة التي تم توزيعها مجانًا على المواطنين في المرحلة الأولى وذلك بعد أن ترد إليهم رسالة على الهاتف المحمول الخاص بهم تحدد تاريخ الصرف .

وأكد على وجود فريق عمل متكامل بالبنك برئاسة علاء فاروق – رئيس مجلس إدارة البنك- لمتابعة العملية بأكملها منذ بدايتها وحتى الآن مع الحرص على انتظام العمل بها والاستفادة من نتائج المرحلة الاولي لتلافي أي ملاحظات من شأنها التأثير السلبي على نجاح المنظومة بشكل يهدف إلى تحقيق رضاء المواطنين.

جدير بالذكر أنه تم البدء يوم أمس في صرف الدفعة الثانية من منحة العماليين المنتظمة المُقدرة بنحو 500 جنيه لنحو مليون و600 ألف و216 عاملًا، بقيمة تتجاوز الـ 800 مليون جنيه، يتم صرفها على شرائح حتى 25 من يونيو الجاري، لضمان عدم تزاحم المستحقين تحقيقًا للإجراءات اللازمة للوقاية والحد من انتشار فيروس كوفيد 19.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً