اعلان

بعد تعافيه من فيروس كورونا.. مصطفى درويش يطلب من رجال الأعمال توفير المسحة المجانية للمحتاجين

مصطفى درويش
مصطفى درويش

طلب الفنان مصطفى درويش، من الشخصيات العامة مثل رجال الأعمال ونجوم الفن ولاعبي الكرة، توفير المسحة المجانية لمصابي فيروس كورونا المستجد، على نفقة الدولة بدلا من أن يتفاخروا بها.

ونشر مصطفى درويش، عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك:"رجاء لأي حد مقتدر ان كان فنان لاعيب كوره رجل اعمال اي حد مقتدر لو اتعرض عليك تعمل مسحه مجانا او تروح علاج علي حساب الدوله".

وتابع مصطفى درويش:"ارفض ووفر للمحتاج علشان ربنا يباركلك مش تباهي خالص انك تبقي مقتدر وتقول للناس هتعالج علي حسابكم

ده رجاء مش اكتر ومالوش علاقه باي شخصيه معينه، اجبر بخاطر الناس ربنا يجبر بخاطرك".

وأعلن الفنان مصطفى درويش خبر تعافيه من فيروس كورونا بعد أسبوعين من الاكتشاف بأنه مصاب. فكان خبر إصابته حزين على محبيه خاصًة بعد أن شاهدوه وتعرفوا عليه بشكل أكبر خلال شهر رمضان الماضي حيث قدم مسلسل "بـ 100 وش" و"خيانة عهد".

شفاء مصطفى درويش

حرص مصطفى درويش على أن يروي قصته مع فيروس كورونا المستجد عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وقال أنه تخوف في البداية من إعلان إصابتها لربما يخاف منه الناس ولا يستطيع العمل مجددًا مشيرًا إلى أنه أيضًا تخوف من التنمر.

وتابع درويش، بأنه اتخذ قرار البوح بخبر إصابته تارك أموره على الله حيث كان حريص بأن يحذر كل من خالطه حتى لا يتحمل ذنب أحد من الذين قابلوه قبل إصابته مباشرًة.

وقال مصطفى درويش أن الأعراض التي ظهرت عليه كانت مغص وصداع شديد وفقدان حاسة التذوق. مشيرًا إلى أن الدعم الذي شاهده من الجمهور وأصدقائه وزملائه كان سبب في شفاءه.

واختتم مصطفى درويش حديثه بتوعية الناس بأن فيروس كورونا ليس مرض يخجل منه أحد وشبه بنزلة البرد: "دور برد بس غبي شوية"، مؤكدًا أنه سيتبرع بالبلازما الخاصة به لمرضى فيروس كورونا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا