اعلان

مورينيو عن انتقادات كين: دربت رونالدو وإبراهيموفيتش والعديد من النجوم

مورينيو وكين
مورينيو وكين

حرص البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام، على الرد على الانتقادات التي يواجهها نجم "السبيرز" ومنتخب انجلترا هاري كين تحت قيادته.

وتلقى هاري كين عدة انتقادات خلال الآونة الأخيرة منذ تولي مورينيو مهمة تدريب الفريق اللندني، حيث قال المحلل التلفزيوني بول ميرسون إن مهاجم منتخب إنجلترا يعاني مع أسلوب لعب المدرب البرتغالي.

وقال ميرسون الذي يعمل مع شبكة "سكاي سبورتس" إن كين البالغ من العمر 26 عاما قد يفكر في الرحيل عن النادي إذا استمر مورينيو في أسلوب لعبه المتحفظ بالدوري الممتاز مثلما فعل في التعادل 1-1 مع مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي.

وقال مورينيو إن ميرسون أخطأ في تقييم اللاعب بناء على مباراة واحدة.

وأضاف في مؤتمر صحفي افتراضي "عدد الأهداف التي سجلها هاري تحت قيادتي واضح للجميع. كين من المهاجمين القلائل الجيدين الذين لعبوا معي".

وفي رد على سؤال استغرق خمس دقائق ضرب مورينيو الكثير من الأمثلة بلاعبين مثل ديدييه دروجبا وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ودييجو ميليتو وزلاتان إبراهيموفيتش عملوا تحت قيادته خلال مسيرته مع عدة أندية مختلفة.

وتابع: "عزيزي بول أكن لك الكثير من الاحترام لكني أعتقد أن كين لا يواجه أي مشكلة على الإطلاق في تسجيل الأهداف مع فريقي خاصة عندما يكون لائقا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً