اعلان

بالصور.. اتحاد المنتجين العرب تطلق "نلتقي في مصر" لدعم السياحة

اتحاد المنتجين العرب تطلق "نلتقي في مصر" لدعم السياحة
اتحاد المنتجين العرب تطلق "نلتقي في مصر" لدعم السياحة

نظم المؤتمر الصحفي للإعلان عن تدشين الدورة الأولى من المهرجان العربي للإعلام السياحي تحت رعاية الاتحاد العام للمنتجين العرب وهئية تنشيط السياحة المصرية بأحد فنادق القاهرة، أمس الأربعاء.

في بداية المؤتمر رحب الإعلامي السعودي خالد المجرشي بالحضور وقال: "يعتبر هذا المهرجان أحد الفعاليات الرئيسة والمهمة التي ستقام ضمن فعاليات مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام والتي تمتد على مدار السنة".

وأضاف خالد أن المهرجان يقام بدعم من المملكة العربية السعودية لتنشيط السياحة بالشقيقة مصر، بناءً على توصيات والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

يذكر أن الاتحاد العام للمنتجين العرب والمنظمة العربية للسياحة قد وقعوا اتفاقية رسمية خلال الملتقى العربي لتنشيط السياحة العربية في مدينة شرم الشيخ عام 2011 لإطلاق أكبر حملة عربية إعلامية سياحية وبرعاية رسمية من جامعة الدول العربية وبحضور رئيس مجلس وزراء السياحة العرب في الجامعة العربية

و تحدث الدكتور إبراهيم أبو ذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب ورئيس مونديال القاهرة لاعمال الفنية والاعلام وقال: في اطار سعي الاتحاد العام للمنتجين العرب في تنشيط السياحة العربية في مصر، نطلق اليوم مبادرة الحملة العربية لدعم السياحة العربية بمصر تحت هاشتاج نلتقي في مصر، من خلال كياناته التنظيمية في 16 دولة عربية.

وخلال المؤتمر تم اذاعة مجموعة من الأفلام التسجيلية عن الاتحاد العام للمنتجين العرب وهيئة تنشيط السياحة وآخر حملاتها لتنشيط السياحة العربية لمصر من خلال كليب مصر قريبة، وكذلك برومو مونديال القاهرة للأعمال الفنية والاعلام 2016 وبرومو مهرجان القاهرة للاغنية العربية المصورة 2016 الذي ستقام دورته الخامسة في 30 أكتوبر القادم تحت رعاية جامعة الدول العربية وكذلك اذاعة اوبريت "هنفضل اهل" والذي تقول مصر من خلاله شكرًا للسعودية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمني: نبحث عن 16 فتاة تحت المياه في غرق معدية أبو غالب (صور)