اعلان

رجاء الجداوي.. من غرفة vip بمستشفى العزل لخبر وفاتها.. شائعات طاردت الفنانة بعد إصابتها بكورونا

رجاء الجداوي في مستشفى العزل
رجاء الجداوي في مستشفى العزل

شهر من الشائعات التي تطارد النجمة القديرة رجاء الجداوي منذ دخولها مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي في الإسماعيلية، وكأن الدنيا انتهت أخبارها لتخرج عدد من الصحفات المزيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتنشر شائعة جديدة عن رجاء الجداوي.

نرصد لكم عددا من الشائعات التي تعرضت لها رجاء الجداوي منذ يوم 24 مايو تاريخ دخولها لمستشفى العزل بالاسماعيلية بعد إصابتها بفيروس كورونا اللعين.

رجاء الجداوي تجلس في غرفة vip بمستشفى العزل

انتشر في اليوم الثاني من دخول رجاء الجداوي لمستشفى العزل أخبار تفيد أنها تجلس في غرفة Vip، كما أنها ليست في العناية المركزة.

وتواصلت "أهل مصر" مع أحد أطباء مستشفى العزل بابو خليفة، والذي أفاد أنه لا يوجد داخل العزل غرف Vip ولكن فقط يوجد غرف بمرافق وغرف بدون مرافق وأن الفنانة تقضي فترة عزلها فى غرفة بدون مرافق ولا إجراءات استثنائية لها.

وفاة رجاء الجداوي الأولى

وفي يوم 26 مايو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي شائعات تفيد بوفاة رجاء الجداوي بسبب فيروس كورونا، لكن هذه الشائعات غير صحيحة حيث تتواجد الفنانة حاليا وبصحة مستقرة داخل مستشفى العزل في الإسماعيلية. وهذا ما نفته الإعلامية بوسي شلبي، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قائلة: " راعوا مشاعر بنتها وادعوا لرجاء اي خبر هايكون من بنتها أو دكتور اشرف زكي ارجوكم مش وقت اشاعات دلوقتي رجاء الجداوي ربنا معاكي يا غاليه وترجعلنا بالسلامه يارب ".

رجاء الجداوي تفقد الوعي

وفي الأسبوع الأول تم تداول أنباء بفقدان الفنانة رجاء الجداوي للوعي وتعرضها لغيبوبة، ونفت أميرة مختار ابنتها هذه الأنباء وطمأنت جمهورها من خلال كتابتها على صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، أن حالة والدتها مستقرة، ولم تدخل في غيبوبة لكنها مازالت في العناية المركزة.

وفاة رجاء الجداوي الثانية

انتشرت في الساعات الأولى من صباح اليوم 23 يونيو، أخبار حول وفاة الفنانة رجاء الجداوي داخل مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بالاسماعيلية، وذلك بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد التي تحاول محاربته منذ شهر تقريبًا.

ونفى مصدر مقرب من الفنانة رجاء الجداوي خبر وفاتها، وقال لـ "أهل مصر": "كفاية حرام عليكم إشاعات بنتها ومحبيها مش مستحملين كفاية اللي هما فيه من قلق، والكلام لو وصل للفنانة هيأثر على نفسيتها".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة.. 46.83 بـ البنك المركزي